التخطي إلى المحتوى
صندوق التنمية العقارية سكني يعلن أسماء مستحقي الدفعة الرابعة لوزارة الإسكان
صندوق التنمية العقارية سكني

تعتزم وزاره الإسكان في المملكة العربية السعودية الكشف عن أسماء المستفيدين من إعانات الإسكان في الدفعة الرابعة يوم الاثنين 15-5-2017 كجزء من برنامج للإسكان في إطار الوزارة، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية، وعرض قروض لجميع المستفيدين من المنتجات السكنية التي تقدمها الوزارة.

صندوق التنمية العقارية سكني

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الرابعة لبرنامج سكني عن طريق الموقع الإلكتروني لبوابة إسكان لعرض أسماء مستحقي سكني لعام 1438، يمكنكم الآن الاستعلام عن رابط أسماء مستحقي سكني عبر الرابط الرسمي الذي سوف نوضحه لكم في الأسفل.

موقع سكني أسماء الدفعة الرابعة

وقالت وزاره الإسكان في بيان لها يوم الأحد أن الدفعة الرابعة, التي سيتم الإعلان عنها اليوم ، وصلت إلى عدد من المنتجات التي سيتم إطلاقها ما يعادل 20000 المنتجات السكنية ، والتي سيتم توزيعها علي جميع المناطق في المملكة العربية السعودية ، حيث أنه ستكون أسماء الدفعة الرابعة اليوم الإثنين على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وزارة الإسكان

برنامج الإسكان هو واحد من أحدث البرامج التي أطلقتها وزاره الإسكان مؤخرا ، في إطار خطه الرؤية السعودية 2030، وقد بدأ هذا البرنامج في بداية هذا العام، وقد تم تسليم ثلاثة مبالغ في الأشهر الثلاثة الأخيرة الماضية لمستحقي الدعم السكني لوزارة الإسكان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.