تعرف على أحدث علاج للوجه vampire facial ، حقن البشرة بالدم !

تعرف على أحدث علاج للوجه vampire facial ، حقن البشرة بالدم !
تعرف على أحدث علاج للوجه vampire facial ، حقن البشرة بالدم !

هناك جنون جديد بين المشاهير لإجراء علاج غريب من نوعه . ولقد إتخذ هذا الأسلوب Bar Rafaeli , Rupert Everett & Kim Kardashian . ولكن ماهو هذا العلاج وهل حقاً لديه أي فوائد .
البلازما الغنية بالصفائح الدموية Platelet Rich Plasma ” PRP” أو مصاصي دماء الوجه . وهو ينطوي على أخذ كمية صغيرة من دم المريض من ذراعه ومن ثم وضعه من خلال حاضنة وأجهزة الطرد المركزي لفصل البلازما ، وهو جزء سوائل من خلايا الدم البيضاء والحمراء التي هى غنية في عوامل النمو التي يفترض أنها تنشط وتجدد الخلايا في الوجه . وفي بعض الحالات الممارسين لهذه العملية تم الجمع مع علاجات أخرى لتعزيز الشباب مثل الحشو الجلدي لزيادة تعزيز النتائج .
ومن المفترض أن هذا العلاج رائع للبشرة ويشجع على زيادة تدفق الدم . ومن المشجعين لهذا الإجراء يدعي أنه يزيل الجلد الميت ، والتجاعيد وندبات حب الشباب ، ولكن يصر بعض النقاد أو الرافضين لهذا أنه ليس لديه أي قيمة تثبت ذلك .
وقال Miles Berry جراح التجميل في لندن ” أن هذا الإجراء له تأثير مؤقت من خلال حدوث تورم ، ولكن لا يوجد حتى الآن أي دليل علمي على اي تحسينات على المدى الطويل على الجلد” .

تعرف على أحدث علاج للوجه vampire facial ، حقن البشرة بالدم ! 1

وقالت أيضاً Dr. Jennifer Walden جراح التجميل من تكساس ” أن فعالية وسلامة ( البلازما الغنية بالصفائح الدموية) للعلاج التجميلي لم يتم دراستها على نطاق واسع في التجارب السريرية ” وأضافت ” الخبر السار هو أن هناك قليل جداً من خطر الرفض أو العدوى أو رد فعل تحسسي بإستخدام خلايا الشخص نفسه كعلاج للبشرة ” .

ومن المثير للإهتمام ، أن علاج PRP كان في العقدين الماضيين ، وخاصة لتسريع إلتئام الجروح ومساعدة الرياضيين للتعافي من الإصابة ، إلا أنها أصبحت حالياً أكثر شعبية بعد طبيب من ألاباما وضع علامة تجارية “مصاص دماء الوجه” خلال مسلسل يوميات مصاص الدماء .

تعرف على أحدث علاج للوجه vampire facial ، حقن البشرة بالدم ! 2
Topshop Topman LA Opening Party held at Cecconi’s – Arrivals
Featuring: Kim Kardashian
Where: Los Angeles, California, United States
When: 14 Feb 2013
Credit: Brian To/WENN.com

وكيم كارداشيان هى أكثر فنانة قامت بهذا العلاج عندما حاولت أن تقوم بهذا الإجراء في عام 2013 ، وحتى الآن .

وهذا العلاج يعتمد أساساً من قبل الأغنياء والمشاهير ، وتشير المصادر أن العلاج الواحد سوف يكلفك في أي مكان من 1000 $ إلى 2,000 $ . والعلاجات يجب أن تتكرر مرة واحدة في الشهر لمدة ثلاث شهور ، ثم مرة واحدة في السنة . مما يعني ، أن دورة كاملة من هذا العلاج يكلف بين 4000 $ إلى 8000 $ .

لذلك هناك بعض الأقتراحات والنصائح الذي لا يستطيع تحمل تكلفة هذا العلاج للحصول على بشرة أكثر نضارة ودون تجاعيد :
– تناول نظام غذائي متوازن ، والتركيز بشكل خاص على الأطعمة المضادة للشيخوخة مثل المشمش ، التوت ، الطماطم وغيرها من الفواكه الصفراء / الحمراء / البرتقالية . وتناول السبانخ والكرات واللفت والبطاطا الحلوة .
– شرب الكثير من الماء ، وعمل عصير الخضروات الطازج .
– تأكد من الحصول على مايكفي من النوم .
– تجنب تناول الطعام والمشروبات التي تحتوي على سكر صناعي .
– إرتداء قبعة عند الخروج للوقاية من أشعة الشمس لحماية البشرة – ولكن لاتستخدم الواقي من الشمس فهو يحتوي على مواد كيميائية ثبت أنها تضر بالبشرة .

Source: http://www.naturalnews.com/2017-05-13-vampire-facials-the-newest-sick-rage-as-women-have-their-facial-skin-injected-with-their-own-blood.html