أمن الشرقية يكشف مفاجأة جديدة عن “العمدة ناهد” المختفية

أمن الشرقية يكشف مفاجأة جديدة عن “العمدة ناهد” المختفية
أمن الشرقية يكشف مفاجأة جديدة عن "العمدة ناهد" المختفية

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، فضل عدم ذكر اسمه، باستمرار جهود المديرية لكشف ملابسات اختفاء أول سيدة مرشحة للعمودية بقرية جزيرة حانوت التابعة لمركز كفر صقر، ناهد لاشين، المعروفة بالعمدة ناهد.

وأكد المصدر أنه مازالت جهود إدارة البحث الجنائي بالمديرية مستمرة لتحديد مكان اختفاء ناهد لاشين، صاحبة الـ 39 عاما، وأن فريق البحث تم تشكيله منذ أكثر من 25 يوما، والذي لم يتوصل بعد لمكان إقامة “العمدة”، والتي يتوقع عدم اختطافها، واختفائها يرجح أن يكون سببه مشكلات أسرية –كما صرحت بعض المصادر.

ناهد لاشين ليست عمدة القرية

ونوه المصدر أن ناهد ليست عمدة القرية كما تزعم بعض الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلام، لكنها مرشحة ضمن عدد من المرشحين لخلافة العمدة السابق الذي توفي منذ فترة.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه بلاغا من أسرتها يفيد تغيبها عن المنزل منذ أكثر من 35 يومًا بدون أسباب.

وعلى خلفية البلاغ المقدم، قال شقيقها “صلاح” أمام قسم شرطة كفر صقر، إن شقيقته تلاحظ عليها تصرفات غير متزنة على غير عادتها الفترة الأخيرة، وتم عرضها على عدد كبير من المشايخ، أكدوا أنها تعرضت لأعمال السحر، فيما أكد “محمد ع” زوج اختفاء زوجته بشكل مفاجئ منذ أكثر من شهر ونصف تقريبا وإغلاق هاتفها وفشل في الوصول إليها وتم البحث عنها عند جميع الأقارب والأصدقاء والمستشفيات دون جدوى.

الجدير بالذكر أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية للبحث “ناهد”، وتحرر عن ذلك المحضر رقم رقم 2541 إداري كفر صقر.

تجدر الإشارة إلى أن شخصا يدعى “كمال م” أعلن منذ عدة أيام، عن مكافأة مالية قدرها 15 ألف جنيه ورحلة عمرة لمن يدلي بمعلومات عن المختفية “ناهد”.