“علبة شبكة” فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟!

“علبة شبكة” فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟!
"علبة شبكة" فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟!

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك وتويتر، صور خطووبة ابنة لاعب المنتخب المصري الكابتن عصام الحضرى على كهربا، لاعب نادي الزمالك المتألق دائما، حتى تداولوا سعر العلبة التي وضع بها الذهب بفاتورة الشراء من المحل الذي تم ابتياع الشبكة منه.

"علبة شبكة" فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟! 1

كانت شبكة فدوى الحضرى عبارة عن رسالة للعروسة مطلية بالذهب وعليها صورة شدوي الحضري سعرها 5500 جنيه مصري، وسلسلة بسعر 1900، وخاتم يحمل صور العروسة بـ 1650 جنيها، وخاتم فضة للعريس بـ 1150 جنيها، وعلبة عليها صورة واسم العروسين بـ 1200 جنيه.

"علبة شبكة" فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟! 2

والجدير أن ابنة الحضرى قامت بتقبيل كهرباء أثناء حفل خطوبتها في يدية وقبلة رأس والدها، وأخذت والدتها بالحضن، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول خطوبة بنت الحضري على كهربا، لاعب نادي الزمالك ونادي اتحاد جدة، والذي يبدو أن الخطوبة السعيدة قد سبقها قصة حب عنيفة جمعت بين كهربا وشدوى عصام الحضري، كما جمعت الصداقة وزمالة المنتخب بين العريس وحماه.

"علبة شبكة" فدوى الحضري فقط 1200 جنيه.. فكم يكون سعر الشبكة؟! 3

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوبة سوف تجعل كل من كهربا، والحضري أول لاعب وحماه يلعبان في فريق واحد في العالم، حيث يلعب كهربا أمام حماه الحضري في منتخب مصر، والذي يستعد حاليا لإقامة مباراته ضد المنتخب التونسي في مباراة مصر وتونس، في تصفيات أمم إفريقية 2017.