ضريبة الدخل : الاستعلام عن استحقاق الدعم من موقع دعم المحروقات

ضريبة الدخل : الاستعلام عن استحقاق الدعم من موقع دعم المحروقات
ضريبة الدخل : الاستعلام عن استحقاق الدعم من عدمه من موقع دعم المحروقات

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنها حددت فترة الاعتراضات على الدعم النقدي لمن تقدموا بطلبات الدعم ولم تظهر أسماؤهم ضمن قوائم صرف طلبات الدعم حسب الاسم ، ستكون من 13 إلى 24 نيسان 2014 في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ومديرياتها الموزعة في كافة محافظات المملكة .

ضريبة الدخل : الاستعلام عن استحقاق الدعم من عدمه من موقع دعم المحروقات

وأكدت الدائرة أنه لن يتم قبول المراجعة بخصوص الاعتراضات الا من طرف رب الأسرة نفسه ، وأنه لن يسمح لأي شخص غير معني بالمراجعة عن اي شخص اخر.

وأضافت الدائرة أنه بإمكان المواطنين الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه عبر موقع الدعم ، والتعرف عن اسباب رفض طلبات غير المستحقين .

دعم المحروقات

وأشارت الدائرة بالنسبة للطلبات التي تظهر لها رسالة “قيد المعالجة” فهذه الفئة لم يتم حتى الان قبول طلباتهم او رفضها ، ودعتهم للمحاولة مرة أخرى لاحقا والاستعلام عن طلباتهم من خلال الموقع الالكتروني www.cfs.gov.jo لحين إعطائهم النتيجة مستحق راجع البنك أو غير مستحق مع بيان الأسباب لذلك.

موقع الضريبة لمعرفة استحقاق الدعم

أوضحت دائرة ضريبة الدخل أنه تم صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي والمتقاعدين العسكريين وورثتهم، والمتقاعدين المدنيين وورثتهم، وموظفي وزارة التربية والتعليم .

تحديث : تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مساء يوم غد الأحد تسليم الدعم لأرباب أسر القطاع الخاص من العاملين وغير العاملين المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 6 ومن مواليد النصف الثاني من أي عام، من خلال فروع بنك الإسكان في كافة أنحاء المملكة.

وأضافت الدائرة في بيان لها اليوم السبت إنها ستبدأ اعتبارا من مساء يوم الاثنين بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر في القطاع الخاص من العاملين وغير العاملين ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014، وتنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 7 وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الأول من أي عام، في حين سيتم اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء تسليم الدعم لأرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 7، ومن مواليد النصف الثاني وذلك من خلال فروع بنك الإسكان في أنحاء المملكة كافة.