بالصور.. أغرب قصة هروب قاتل من قسم شرطة أسيوط

بالصور.. أغرب قصة هروب قاتل من قسم شرطة أسيوط
بالصور.. أغرب قصة هروب قاتل من قسم شرطة أسيوط

استطاع متهم يدعى “مصطفى.س. م”، 25 عاما، من الهرب بعد القبض عليه في جريمة قتل، على طريقة الأفلام السينمائية، ونجح في فك “الشفاط” المتواجد في الزنزانة، وهرب عن طريق الفتحة من الهرب إلى خارج السجن.

هرب القاتل بعد هروبه من سجن أسيوط إلى محافظة الجيزة، لكن قوات الأمن تمكنت من استعادته بعد 48 ساعة، وضبطته من جديد؛حيث تمكن ضباط مباحث شرطة قسم أبو تيج بأسيوط من القبض على شاب، الذي كان ينتظر الحكم بالمؤبد أو الإعدام؛ لثبوت اتهامه في قضية قتل عمد.

وبعد تفكير عميق هدى المجرم تفكيره إلى الهروب من الموت المنتظر، وتوصل إلى طريقة للهرب، فلم يجد في زنزانته، سوى مخرج واحد، ألا وهو “الشفاط”، وأثناء الليل وخلود أفراد الحراسة للنوم، واستغل سهولة فكه، وتمكن من التسلق والخروج من خلال فتحته إلى خارج القسم مباشرة، ومنه لمدينة أسيوط ثم ركب وهرب إلى الجيزة.

بالصور.. أغرب قصة هروب قاتل من قسم شرطة أسيوط 1

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أبو تيج، يفيد هروب “مصطفى. س. م”، 25 عاما، عاطل، متهم في جريمة قتل عمد، عبر نافذة شفاط غرفة الحجز، فتم على الفور تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية اللواء أسعد الذكير، في مأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والمباحث الجنائية وأفراد مركز شرطة أبو تيج، بعدما أفادت تحريات سرية أن السجين الهارب مختبئ بمنطقة النهضة بمحافظة الجيزة.

وتمكن رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج الرائد أحمد حربي، والرائد هيثم شمس معاون مباحث مركز شرطة أبو تيج، والأمين محمود العربى بمباحث القسم، من ضبط السجين الهارب من خلال عدة أكمنة أثناء اختبائه بالنهضة، حيث وصل أفراد الكمين منطقة السلام بالجيزة التي تقطن فيه والدة السجين الهارب وصديقتها وتم اقتحام المنزل وتم ضبطه مختبئا هناك، في أقل من 48 ساعة، وتم إعادته لمحبسه في انتظار المحاكمة.

اقرأ أيضًا هنا

مصر تخفض حصتها الاستيرادية من الغاز العالمي لاكتشافها مصادر جديدة

بالفيديو..متصل بالعاشرة مساء:”أنا جعان وعاوز آكل والله أنا باكل من الزبالة”

هذا ما قاله الشيخ سالم عبد الجليل بعد قرار منعه من الخطابة