التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. كيف انتحل حرامي صفة طبيب وفحص المرضى بمستشفى عام
كيف انتحل حرامي صفة طبيب وفحص المرضى بمستشفى عام

قام شخص مجهول الهوية بانتحال صفة طبيب ومارس المهنة بالفعل داخل أروقة مستشفى بورسعيد العام، وصف للبعض الدواء وطلب فحص بالأشعة لآخرين.

حكت السيدة هند المقيمة بمحافظة بورسعيد ما حدث معها عندما توجهت الى المستشفى العام ببورسعيد، في مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءا الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي على قناة دريم الفضائية.

قالت: “عندما شعر ابني الصغير بألم في رجله توجهنا المستشفى الأميري هنا في بورسعيد وحجزت تذكرة استقبال وحولني الطبيب هناك الى عيادة العظام، التي جلسنا أمامها في انتظار اخصائي العظام حيث لم يكن متواجد وخلال انتظارنا جاء رجل يرتدي بالطو أبيض وقال لي انه طبيب عظام وسيقوم بالكشف على الطفل، وبالفعل فحصه وطلب اجراء فحص بالأشعة لقدمه فأجريتها في قسم الأشعة بنفس المستشفى إلا أني فوجئت وأنا أتسلم النتيجة أن الموظف يعطيني ما دفعته ويقول بأن هذا الطبيب أخبره بأنني “تبعه” لكنني لا أعرفه فعلا وقلت ذلك للموظف”.

وأضافت السيدة هند: “عندما رأى الأشعة أخبرني ان حالة ابني خطيرة وقال لي “انت ازاي أم وسايبة ابنك كده” وأصر أن يأخذ الولد ويصعد به الى الطابق السادس بحجة عرضه على طبيب استشاري وكان يرفض صعودي معهم فرفضت بشدة ترك ابني وصعدت معه وهناك لم أجد أحد ابدا كان المكان خالي تماما فطلب  ان يستخدم هاتفي بحجة الاتصال بالاستشاري وأعطيته له فأختفى به، ولما استغربت ما يحدث نزلت وفي الطابق الخامس صادفني ضابط أخبرني ان هذا سكن الأطباء وممنوع الصعود اليه وسأل عن سبب وجودي به، حكيت له فقال انه لا يوجد بالمستشفى طبيب يحمل هذا الاسم”.

ونقلت هند ما شاهدته بعينها من هذا الطبيب الذي كان يفحص المرضى فعلا ويصف لهم الدواء، وعندما سألت عنه الأطباء المتواجدين قالو أنه قد ادعى أنه طبيب منقول جديد هذا أول يوم له بالمكان وأنه تخصص تخدير.

وقد رد الدكتور شريف أبو جندي مدير مستشفى بورسعيد العام على ما قالته السيدة هند مؤكدا أن كل ما جاء في مداخلتها صحيح وحدث بالفعل وأن هذا الحادث سببه التقصير الأمني من شركة الأمن الخاصة التي تتعاقد معها المستشفى وأنه قد حقق في الأمر وقام بفحص ما سجلته كاميرات المراقبة وجاء مطابق لرواية السيدة والشهود الذين تعرفو على الفاعل وتم تحويل الأدلة الى النيابة لمعاقبة هذا الشخص وتم تحويل شركة الأمن الخاصة الى الشئون القانونية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات