بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ ” البدلة الميري ” أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد

بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ ” البدلة الميري ” أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد
سعر سمير

تعد فترة الخدمة العسكرية هي أمرا حتميا وإجباريا علي جميع الشباب، فسواء وافقت أم أبيت، يجب عليك أن تقضي مدتك العسكرية للحصول علي الشهادة التي تحتاج إليها دائما في التقدم لأي من الوظائف.

وقد شاء القدر أن يضع الكثير من نجوم الكرة المصرية المشاهير داخل البدلة الميري، لتكون هي بالنسبة لهم مجرد صورة تذكارية فقط، فكلنا نعلم أن خدمة لعبي الكرة تمر دون عناء تماما لأن اللاعب يقضي مدته دون أن يذهب كثيرا.

ولكنا قد التقطنا بعض الصور لبعض مشاهير الكرة في مصر، من الأهلي والزمالك، وهي كما يلي:

سيد معوض: سيد معوض لاعب مدرب النادي الأهلي الحالي ونجم الكرة المصرية السابق، كان ضمن من شرف بارتداء البدلة الميري للقوات المسلحة، إثناء تأدية الخدمة.

بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ " البدلة الميري " أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد 1

وائل جمعة: صخرة النادي الأهلي والكرة المصرية السابق كان أيضا ضمن من تشرفوا بارتداء الزي الميري للقوات المسلحة ولجيش بلده.

بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ " البدلة الميري " أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد 2أحمد توفيق: وفي يناير الماضي ظهرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعب الزمالك أحمد توفيق وهو يرتدي الزي الرسمي للقوات المسلحة وبيده لاسلكي ويشير بعلامات النشر.

بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ " البدلة الميري " أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد 3وكانت أحد صورة لمشاهير الكرة لسعد سمير قلب مدافع النادي الأهلي الذي تغيب عن مباراتي التعدين وطلائع الجيش بسبب تواجده في قضاء خدمته العسكرية.

بالصور.. شاهد مشاهير كرة القدم المصرية بـ " البدلة الميري " أخرهم سعد سمير المتغيب عن أخر مباراتين للأهلي بسبب التجنيد 4