طائرة دونالد ترامب تنجو بأعجوبة من الانفجار

طائرة دونالد ترامب تنجو بأعجوبة من الانفجار
طائرة دونالد ترامب تنجو بأعجوبة من الانفجار

قالت شبكة ” سي ان ان ” الامريكية الاخبارية إن طائرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” بيونغ في سي 25″ نجت بأعجوبة من الانفجار بعدما أصيبت بعطل ميكانيكي مفاجيء في أنظمة الأوكسجين الخاصة بها.

وأشارت الشبكة الامريكية هي وصحيفة ” واشنطن فري بيكون ” الأمريكية أن طائرة ترامب كانت قد خضعت إلى الصيانة في مصنع بيونغ في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية في الفترة من 1 إلى 10 أبريل 2016.

وفتحت السلطات الفيدرالية تحقيقًا موسعًا حول أسلوب صيانة الطائرة الرئاسية التي تكلفت ما يزيد عن أربعة مليون دولار، وفق وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

من جهته قال المتحدث باسم شركة ” بوينج” إنه لن يقول إذا ما كان الميكانيكيين يخضعون للاستجواب أو تم فصلهما حتى الآن ولكن هناك تحقيقات جارية بجانب القوات الجوية في الوقت الحالي في الأمر.

وقالت التحقيقات إن ثلاثة ميكانيكيين متورطين في الحادث حيث تم اسناد لهم مهمة صيانة السرب الجوي الرئاسي في قاعدة اندروز للقوات الجوية في ميريلاند.

اقرأ أيضًا

بالفيديو..متصل بالعاشرة مساء:”أنا جعان وعاوز آكل والله أنا باكل من الزبالة”

استقبل الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، مساء أمس الخميس الموافق 11 مايو 2017، على الهواء مباشرة، اتصال هاتفي من مواطن بمحافظة دمياط يدعى “علي”،… أكمل القراءة ←