التخطي إلى المحتوى
العمل السعودي : مفاجأة ساره لكل العاملون المقيمون بالمملكة بشأن التأشيرة
العمل السعودي : مفاجأة ساره لكل العاملون المقيمون بالمملكة بشأن التأشيرة

أعلنت وزارة العمل السعودي عن قرارات هامة وفق ما تكرم به خادم الحرمين الشريفين في مجموعة قرارات ملكية اهتمت بمصلحة العامل الوافد للملكة، وكان أهم ما يمثل عبئ على الوافد هو تأشيرة الخروج النهائي.

إلغاء تأشيرة الخروج

أوضحت وزارة العمل السعودي أن الوزارة منحت العاملون بالمملكة مهلة ستة أشهر لتصحيح الأوضاع والبحث عن كفيل جديد ونقل الكفالة دون الحاجة للخروج من المملكة والعودة مرة أخرى كما كان وفق قوانين العمل الموضحة للعاملون بالكثير من القطاعات بالمملكة.

جاء وقع القرار الصادر من وزارة العمل بالسعادة على قلوب الكثيرون ممن كانوا يعانون من مشكلة التأشيرة النهائية واصفين إياه بالقرار التاريخي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الامارات و مصر وطهران وموسكو يعلمون جيدا بأن أي شلة أو مليشيات مسلحة أو جماعات أرهابية غير مرحب بها اطلاقا في شمال اليمن الحبيب و الجنوب العربي الحبيب . قوات الشرعية اليمنية الباسلة بقيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي و المقاومة الشعبية الشريفة هي من تقرر و لا احدا غيرها ، و الشعب العربي العظيم في شمال اليمن الحبيب و الجنوب العربي الحبيب لن يتهاون ويرحم عائلة الحوثي التابعة لايران ، و لن يتهاون ويرحم عائلة المخلوع المجرم ولن يرحم القاعدة و داعش و لن يرحم أيرانيا أو خائنا متامرا ، وطهران وموسكو و الامارات يعرفون ذلك جيدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.