تخلص من 20 رطلا من سموم القولون بهذه الوصفة المنزلية

تخلص من 20 رطلا من سموم القولون بهذه الوصفة المنزلية
تخلص من 20 رطلا من سموم القولون بهذه الوصفة المنزلية

في كل يوم تتزايد اعداد الذين يعانون من أمراض القولون في جميع أنحاء العالم، والسبب الأكبر يكمن في عادات تناول الطعام السيئة التي تمنع عملية تنقية ووظيفة هذا العضو،وعلى الرغم من أن الطب لديه تقنيات لمواجهة مثل هذه المشاكل، فإنها غالبا ما تكون خطيرة،ومن ناحية أخرى، فليس لدي الجميع إمكانية لدفع ثمنها، وهذا هو السبب في أننا نريد أن نعرفك علي طريقة طبيعية تماما لتطهير القولون وبسرعة.

وبشكل عام، فطب الاعشاب عادة ما يكون أفضل ،ومن بعض فوائده هو غياب المركبات الكيميائية والآثار الجانبية،وبالإضافة إلى ذلك، فهو رخيص جدا وسهل التحضير.

علاج سرطان القولون بالاعشاب الطبيعية

والوصفة التي سوف نقدمها، وبصرف النظر عن تنظيفها للقولون فانها تساعد على فقدان ما يصل الى 20 رطل في 3 أسابيع فقط، وايضا هذه الوصفة غنية بالألياف والمواد المغذية الضرورية لصحة جيدة.

ومكونات الوصفة هي:*
-ملعقة طعام من بذور الكتان
-تفاحة
ملعقة كبيرة من بذور الشيا-
-ملعقة طعام عسل
كوب ماء-

طريقة الاعداد:*
اغسل التفاحة بشكل جيد وقطعها إلى قطع صغيرة وقم بإزالة البذور ثم ضع التفاحة في الخلاط مع الماء والعسل وامزجهم حتى تحصل على قوام متجانس ثم إضف بذور الشيا وبذور الكتان واخلطهم لبضع دقائق.

وينبغي أن يؤخذ هذا الشراب مرة واحدة يوميا لمدة 3 أسابيع، وسوف تلاحظ آثاره القوية، فإنه ليس فقط لتطهير القولون،ولكنه سيحسن من صحة القلب،وبالإضافة إلى ذلك، وكما ذكرنا من قبل، فانه سيكون قادر على انقاص وزنك بسرعة عن طريق تحسين عملية التمثيل الغذائي الخاص بك.

وبالطبع، يجب أن تحاول وبأي ثمن تجنب الأطعمة الغنية بالسكر أو الأغذية المصنعة،والتي قد يكون لهم تأثير معاكس على الشراب الذي أعددته،ابدأ اليوم بإعداد هذا الشراب اللذيذ وسترى شعور وصحة أفضل بكثير.