الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسعودية من خلال موقع نور 1438 هـ

الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسعودية من خلال موقع نور 1438 هـ
موقع نور 1438 هـ

نقدم لكم اليوم رابط موقع نور 1438 هـ الالكتروني، من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب ،من رياض الاطفال وصولا إلى المرحله الثانوية، ذلك الموقع الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من أجل  مساعدة الطلاب، وأولياء أمورهم في الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسعودية دون أى عناء.

فقط أدخل إلى موقع نور 1438 هـ برقم السجل المدني، أو هوية الطالب الخاصة، وسوف تختار خدمة الاستعلام عن الخاصة بالنتائج، وسوف نقدم لكم رابط موقع نور الرسمي، حتى تستطيعون الدخول عليه بسهولة.

رابط موقع نور 1438 هـ للاستعلام عن نتائج الطلاب

يقدم موقع نور 1438 هـ بجانب عرض النتائج العديد من الخدمات الأخرى، من أجل تسهيل العملية التعليمية بالسعودية حيث يستطيع الطلاب الغير سعوديين تسجيل أنفسهم بالموقع، سواء كانوا من دول عربية أو أجنبية، ولكن يحملون بطاقة الإقامة بالمملكة مدتها 5 سنوات، وأيضا أبناء الجاليات الدبلوماسيه واليمنية المقيمين بالمملكة.

ادخل إلى موقع نور الالكتروني، وبعد ذلك سجل رقم السجل المدني أو الهوية، وبعد ذلك اختار كلمة مرور من أجل الدخول، وإذا فقدت كلمة المرور كل ما عليك فعله، هو إدخال رقم الهوية وسوف تصلك رسالة على الهاتف، للتحقق وتحصل على كلمة جديدة، وسوف تظهر أمامك النتائج بمجرد ظهورها على موقع نور 1438 هـ.