أستاذة جامعية تطلب الخلع: جوزي متزوج عفريتة اسمها ”أم الصبيان” .. وتروي تفاصيل مرعبه تحدث في شقتها

أستاذة جامعية تطلب الخلع: جوزي متزوج عفريتة اسمها ”أم الصبيان” .. وتروي تفاصيل مرعبه تحدث في شقتها

في واقعة تعد غريبه من نوعها، قامت أستاذه جامعيه برفع دعوي طلاق على زوجها، وأكدت في دعوها أن زوجها متزوج من عفريته تحت الأرض تسمي “أم الصبيان” وقالت السيدة تفاصيل مرعبه قضتها خلال السبع سنوات من زوجها.

وسردت الزوجة قصتها وقالت، بدأت رحلة الرعب معي منذ أو يوم زواج، حيث قام زوجي بالسقوط على الأرض بشكل قوي ومفاجئ ليتحول لشخص لا أعرفة، وشعرت بخوف شديد منه وتوجهت لغرفة أخري وأغلقت الباب على نفسي، مؤكده أنهما تزوجا بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات.

وتابعت الزوجة، أنها أرادت الرحيل إلى بيت أهلها ثاني يوم من زوجها، ولكنها فوجئت بأن زوجها يتعامل معها بشكل طبيعي، وقال لها أنه متزوج من عفريته تحت الأرض اسمها “أم الصبيان”، وحاولت كثيرا منعه من الزواج لكنه تزوج منها وعارض العفريتة.

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها استعطفها كثيرا إلى أن تبقي معه ولا تتركه وأن هذا الأمر معرض له أي أحد، وقالت “وافقت وربنا رزقنا بولد وبنت لكني شفت حاجات في الشقة مش ممكن تخيلها، الأكل يتحرق قدام عيني وطعت العفريتة ملابس زوجي بداخل الدولاب”.

وقالت الزوجة “أني كانت أستيقظ من النوم وأشعر بآلام ضرب على وجهي وأجد أجزاء من شعري مقطوعة ومبعثرة بجواري”، وتابعت أن زوجها كان من الممكن أن ينام لمدة ثلاث أيام متواصلة، مؤكده أنها لم تعد تتحمل الوضع وأريد الهروب من هذا المنزل.