مسافر قادم من السعودية  يهدد بتفجير الطائرة والسلطات الامنية المصرية تقبض عليه

مسافر قادم من السعودية  يهدد بتفجير الطائرة والسلطات الامنية المصرية تقبض عليه
تهديد راكب بتفجير طائرة فلاي ناس

 

بعد هبوط الطائرة القادمة من السعودية إلى القاهرة مساء الثلاثاء 9/مايو، التابعة لخطوط ” فلاي ناس”، تم القبض على أحد المسافرين القادمين على متن الطائرة، حيث كان قد هدد بتفجير الطائرة، وتم اقتياده إلى الجهات الامنية المختصة للتحقيق معه.

أوضحت مصادر بمطار القاهرة أن برج مراقبة المطار تلقت بلاغا من قائد الطائرة، رحلة ” فلاي ناس” رقم 567  بضرورة تواجد رجال الأمن أثناء هبوطه لقيام أحد الركاب بالتهديد بتفجير الطيارة.

على الفور أعلنت حالة الاستنفار والطوارئ القصوى في جميع أقسام المطار، وتوجهت سيارات الاسعاف والمطافئ إلى المكان حيث هبوط الطائرة، تحسبا لحدوث أي طارئ، وفور هبوط الطائرة تم إلقاء القبض على الراكب ، واصطحابه إلى الجهات الامنية المختصة للتحقيق معه، ولم تحدث أي تداعيات في احتواء الموقف، ونزل جميع الركاب وتوجهوا إلى قاعة الاستقبال بشكل طبيعي.

التحقيقات  والمعلومات الاولية،  بحسب اليوم السابع، تشير إلى أن الراكب غير متزن من الناحية النفسية، ويبلغ من العمر34 عاما، من محافظة الغربية، وقد بدت عليه علامات الهذيان بكلمات مبهمة غير مفهومة  فور القبض عليه، وبحسب المصدر سوف يتم الكشف عليه لتقييم حالته، وفيما إذا كان قد تناول أي من المسكرات أو أنه يعاني من مرض نفسي، أو أنه يتصنع ذلك.