سعر الدولار في نهاية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

سعر الدولار في نهاية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

يشهد الدولار خلال هذه الأيام حالة من الاستقرار النسبي في سعر الصرف سواء في السوق السوداء أو البنوك المحلية، ويتابع العديد من المواطنين المصرين سعر الدولار لما له من تأثير قوي على  أسعار السلع والمنتجات.

توقعات الخبراء

تباينت التوقعات بشأن سعر الدولار خلال الأيام القادمة، وخاصة مع قرب شهر رمضان الكريم، حيث توقع بعض الخبراء هبوط سعر الدولار خلال الأيام القادمة وتراجعه حتى 14 جنيهاً، بينما توقع آخرون ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القدمة وتخطية حاجز الـ20 جنيهاً، وذلك بسبب إقبال المستوردين على شراء الدولار من أجل سد العجز في السوق المصرية.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر مطلع  بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، ويتخلف سعر البيع حسب مكان البيع والشراء في محافظات مصر.

سعر الدولار اليوم

تحرك الدولار

سعر الدولار في نهاية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 1

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:

سعر الدولار في نهاية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 2سعر الدولار في نهاية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 3

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .