رنا تروي التفاصيل المثيرة التي دفعتها لطلب الخلع من زوجها بعد 44 يوم من زواجهما

رنا تروي التفاصيل المثيرة التي دفعتها لطلب الخلع من زوجها بعد 44 يوم من زواجهما

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أغرب طلب خلع الذي حمل رقم 6612 لسنة 2017 من الزوجة “رنا” 23 سنة، بعد 44 يوم من زواجها من مدير بإحدى شركات الاستثمار، حيث أنها صرحت بأن زواجها منه كان زواج صالونات، وفترة الخطوبة كانت حوالي 3 أشهر فقط.

وقالت “رنا” من خلال دعوى الخلع التي رفعتها ضد زوجها، أنه مصاب بالوسواس القهري، الذي يجعله يخاف من كل الناس، لدرجة أنه يخاف منها، حتى أنه يظن دائما أنها ستحسده فيموت، مشيرة إلى أنها عندما كانت تعامله بلطف وتثني على تصرفاته في بعض الأوقات لكي ترضيه، كان يفقد وعيه وينام مريضا في السرير، وعندما يسترد وعيه كان يعتدي عليها بالضرب.

وأضافت الزوجة أنها تعاني من سلوكه السيئ منذ الأسبوع الأول من زواجهما، مؤكدة أنها تركت البيت فجرا ذات مرة بملابس المنزل، هربا منه خوفا من أن يقتلها، بعد استيقاظه من نومه وهو مصاب بحالة هستيرية لدرجة أنه كسر أثاث المنزل.

وأشارت “رنا” إلى أنها حاولت أن تتكيف على الحياة معه ولكنها فشلت، فقرر رفع دعوى الخلع قبل أن يحدث حمل، ولتأكدها من استحالة الحياة معه، وخاصة أنه سبق له الزواج من 3 سيدات قبلها وطُلقن جميعا منه، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم قبل زواجها منه بزيجاته السابقة.