وزير الرياضة يكذب “طارق عبد السلام” بطل المصارعة البلغاري واللاعب يرد

وزير الرياضة يكذب “طارق عبد السلام” بطل المصارعة البلغاري واللاعب يرد
وزير الرياضة يكذب "طارق عبد السلام" بطل المصارعة البلغاري واللاعب يرد

صرح وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، بأن بطل المصارعة طارق عبد السلام، الحاصل على الميدالية الذهبية ببطولة أوروبا، التي أقيمت في صربيا، تم علاجه على نفقة الدولة، بإجراء عملية جراحية له تكلفت 20 ألف جنيه، عام 2015 على نفقة الوزارة.

وأوضح “عبدالعزيز”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء “Dmc ، المذاع على قناة “DMC”، أن الاتحاد المصري للمصارعة قرر إجراء عملية جراحية لطارق عبد السلام في الرقبة؛ لإصابته بغضروف فيها في أوائل عام 2015، أثناء ممارسته لعبته المفضلة.

إلا أن بطل المصارعة طارق عبد السلام بدوره نفي إجرائه للعملية على نفقة الاتحاد المصري للمصارعة، وأن الجراحة تمت على نفقته الخاصة، من المكافآت التي حصل عليها في بطولات المصارعة، التي حازها.

وتابع “طارق” قائلا: “بعد تجاهل الاتحاد المصري لعلاجي، قررت السفر لبلغاريا واشتغلت هناك وتزوجت، وقررت عدم لعب المصارعة مرة أخرى، إلا أنهم ساعدوني واستخرجوا جواز سفر لي بعد علمهم ببطولات المصارعة التي شاركت فيها، وأرسلوا لمصر للحصول على تصريح رسمي باللعب باسم بلغاريا في أولمبياد ريو دي جانير”.
تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت منذ أيام صورة للبطل المصري “طارق عبد السلام”، أثناء حمله لعلم بلغاريا في إحدى بطولات أوروبا للمصارعة التي فاز فيها.

وكانت أخبار قد انتشرت بأن الشاب مصري عانى كثيرا في مصر جراء الإهمال له وللعبته المفضلة والذي اكتشفه الغرب في مجاله ودعموه حتى نجح، على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام.