آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 مايو 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 14 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الخارجية بنظيره الأردني، اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء غدا، افتتاح رئيس الجمهورية مشروعات تنموية بقنا.

تفعيل نظام الباركود على العبوات الدوائية 2018، تنفيذ مشروعات صينية بـ800 مليون دولار، انتهاء تحديث بيانات البطاقات التموينية 30 يونيو القادم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية صومعة قمح المفالسة اليوم، تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة للطلاب اليوم، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 14 مايو 2017

لقاء وزير الخارجية بنظيره الأردني

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية الأردن أيمن الصفدي في مقر وزارة الخارجية الأردنية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء غدا

يجتمع غدا مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ القرارات الخاصة بمؤتمر الشباب، وكذلك بحث الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان الكريم.

افتتاح رئيس الجمهورية مشروعات تنموية بقنا

افتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات التنموية بمحافظة قنا، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد من الوزراء والمسئولين.

تفعيل نظام الباركود على العبوات الدوائية 2018

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن البدء في تفعيل نظام الباركود على العبوات الدوائية مطلع العام القادم، ويأتي هذا في إطار تطوير قطاع الصناعات الدوائية.

تنفيذ مشروعات صينية بـ800 مليون دولار

صرح وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل عن تنفيذ مشروعات بقطاعات النسيج والملابس بإجمالي استثمارات صينية تصل إلى ثمانمائة مليون دولارا، كما أكد الوزير على اهتمام الجانب الصيني بتنفيذ المشروعات الاستثمارية في مصر.

انتهاء تحديث بيانات البطاقات التموينية 30 يونيو القادم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن انتهاء تحديث بيانات البطاقات التموينية في الثلاثين من شهر يونيو القادم، كما أكدت الوزارة على طرح السلع التموينية بسعر ثماني جنيهات لكيلو السكر واثني عشر جنيها لكيلو الزيت وست جنيهات ونصف لكيلو الأرز.

افتتاح رئيس الجمهورية صومعة قمح المفالسة اليوم

يفتتح اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صومعة قمح المفالسة ومحطة قطار بمحافظة أسوان من خلال الفيديو كونفرانس، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة للطلاب اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن البدء في تسليم أرقام جلوس امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 إلى الطلاب اليوم الأحد.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 706 جنيها.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري وجنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.