التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2017 لمحافظة القاهرة
نتائج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2017

نرصد لكم نتيجة الصف الرابع الابتدائي ” الترم الثاني ” 2017 لمحافظة القاهرة، حيث أنتهي الطلاب من أيام الامتحانات المحددة من وزارة التربية والتعليم، وأصبح الكل ينتظر موعد إعلان النتائج.

ولذلك فنحن نتابع معكم نتيجة أمتحانات الصف الرابع ونتيجة الشهادة الابتدائية وجميع المراحل لجميع لمحافظات مصر، وهي محافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والغربية والمنوفية وسوهاج والإسماعيلية وبورسعيد والسويس والدقهلية والقليوبية وشمال وجنوب سيناء والجيزة وأسيوط وأسوان ومرسي مطروح، والمنيا، وغيرها.

ويعيش أوليا أمور طلاب الصف الرابع الابتدائي في حالة من التوتر انتظار لمعرفة النتيجة للاطمئنان علي مجهود عام كامل قد تحملوا وعانوا فيه من المصروفات والحصص الدراسية المرتفعة.

كما تترقب طلاب الصف الرابع موعد إعلان نتيجة الامتحانات لكي يحتفلوا ويتلقوا التهنئة من الأهل والأحباب، ويذهبون للتنزه مع الأسرة في الشواطئ الساحلية وغيرها من الأمور الممتعة نهاية العام.

هذا وقد كشف أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وأنها لن تتجوز الأسبوع الجاري، لمعرفة النتيجة حال ظهورها، تابعونا من خلال رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي ” الترم الثاني ” 2017 من رابط بوابة التعليم الأساسي،  كما نرصد لكم طريقة الاستعلام.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2017 لمحافظة الغربية

  1. ادخل الرقم القومي.
  2. اختار المرحلة التي ترغب في الحصول علي نتيجتها.
  3. اختار الصف الدراسي.
  4. اختار العام الدراسي.
  5. أختار الفصل الدراسي ” الترم “.
  6. اختيار نوع النتيجة ” النتيجة بالأرقام، النتيجة بالتقديرات، النتيجة بالأرقام والتقديرات.

نحن نتابع معكم نتيجة الصف الرابع الترم الثاني 2017 لحظة بلحظة، فتبعونا فسوف نوفيكم بها حال ظهورها مباشرة كما عودنكم كل عام، كي نشاركم أفراحكم بالنجاح الذي نتمنى أن يحالف الجميع.

أقرأ أيضا:

استعلم عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي أخر العام 2017 في الغربية بالرقم القومي من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.