آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 8 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 8 مايو 2017

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 8 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيارة رئيس الجمهورية البحرين، انتهاء أعمال تنفيذ طريق سوهاج – قنا يونيو القادم، اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء، افتتاح رئيس الوزراء مؤتمر التعليم في مصر.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بزيارة رئيس مجلس الوزراء انجلترا الأربعاء القادم، مباريات الدوري المصري الأسبوع 28، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس حار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 8 مايو 2017

زيارة رئيس الجمهورية البحرين

توجه اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى البحرين؛ وذلك للقاء ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

انتهاء أعمال تنفيذ طريق سوهاج – قنا يونيو القادم

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من تنفيذ أعمال طريق سوهاج – قنا في الثلاثين من شهر يونيو القادم، وذلك بتكلفة تصل إلى ثلاثمائة وخمسين مليون جنيها.

اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم الإثنين مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث الاستعدادات الخاصة بقدوم شهر رمضان الكريم، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

افتتاح رئيس الوزراء مؤتمر التعليم في مصر

يفتتح اليوم الإثنين رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الفاعليات الخاصة بمؤتمر التعليم في مصر، الذي تنظمه كل من جامعة القاهرة ومؤسسة أخبار اليوم.

زيارة رئيس مجلس الوزراء انجلترا الأربعاء القادم

صرح أحد المصادر المسئولة عن توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل يوم الأربعاء القادم إلى انجلترا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وحضور مؤتمر الأوضاع في الصومال.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 28

يلتقي اليوم الإثنين كل من الداخلية x إنبي، الشرقية x الاتحاد، وادي دجلة x المصري، النصر للتعدين x الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 706 جنيها.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.