سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 6 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 6 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد السوق المصري حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار خلال هذه الأيام ، وخاصة بعد قرار الحكومة المصرية، بتحرير سعر صرف الدولار أمام الجنيها لمصري.

توقعات الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور” رشاد عبده” ارتفاع سعر الدولار الأمريكي قبل رمضان القادم، وتخطيه حاجز الـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة،  كما أكد رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية بالقاهرة متضامناً مع  أن الدولار سوف يرتفع أيضاً بسبب إقبال المستوردين على الدولار خلال الأيام القادمة.

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، حيث تكون المدن الكبرى أعلى في السعر من  المحافظات، ويوجد حالة من الارتباك والحذر الشديد بين المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

سعر الدولار اليوم

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 6 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم السبت 6 مايو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .