شاهد بالصور.. تهديد محمد صلاح بالقتل في روما والصحف الإيطالية تؤكد “الفاعل مجهول”

شاهد بالصور.. تهديد محمد صلاح بالقتل في روما والصحف الإيطالية تؤكد “الفاعل مجهول”

تلقى ثلاثة لاعبين من فريق روما الإيطالي لكرة القدم، من بينهم اللاعب المصري المحترف في صفوف الفريق “محمد صلاح” تهديدا بالقتل، من بعض الجماهير بالعاصمة الإيطالية، من خلال رسالة تم تعليقها بجوار مدرج الكولوسيوم الشهير.

وجاءت رسالة التهديد الموجهة من بعض الجماهير المجهولة لنجوم فريق روما، من خلال تعليق ثلاثة دمى مشنوقة لثلاثة لاعبين من فريق روما الإيطالي وهم، “محمد صلاح وناينجولان ودي روسي”، بالإضافة إلى لافتة كبيرة كتبوا عليها، “ننصحكم بان تتركوا النور مفتوحًا وأنتم نائمون”.

وذكرت الصحف الإيطالية، أنه لم يتضح حتى الآن إذا كانت الرسالة موجهة من جماهير روما الغاضبة من فريقها بعد خسارته من فريق لاتسيو، أم أنها موجهة من جماهير فريق لاتسيو غريم فريق روما التقليدي، وخاصة في العاصمة الإيطالية.

وجدير بالذكر، أن فريق روما الإيطالي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري “محمد صلاح”، قد منى بهزيمة ثقيلة من فريق لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية يوم الأحد الماضي، بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شاهد بالصور.. تهديد محمد صلاح بالقتل في روما والصحف الإيطالية تؤكد "الفاعل مجهول" 7شاهد بالصور.. تهديد محمد صلاح بالقتل في روما والصحف الإيطالية تؤكد "الفاعل مجهول" 8