التخطي إلى المحتوى
صدمة الأطباء : رجل صيني خضغ لجراحة عاجلة لإزالة ثعبان البحر الحي من أمعاءه ، وتعرف على السبب الغريب
صدمة : رجل صيني خضغ لجراحة عاجلة لإزالة ثعبان البحر الحي من أمعاءه ، وتعرف على السبب

عندما يتعلق الأمر بالحكمة الشعبية ، والأساليب القديمة التقليدية التي كانت تستخدم من قبل أسلافنا لعلاج الأمراض ، فمن المهم إستخدام الحس السليم والمنطق ، والبحث للتأكد إذا كان هذا شيئ صحيح . وكان هناك أفضل العلاجات الطبيعية في العالم لعلاج الأمراض الشائعة ، ولكن البعض منهم كان يثير تساؤلات خطيرة . وبعض الناس لا يتابعون كل مايقال لهم ، مما أدى إلى كارثة . ماذا لو قال لك أحد إذا لصقت ثعبان البحر عند فتحة الشرج لعلاج الإمساك ، هل تفعل ذلك دون التفكير أو البحث ؟
ربما هذا لا يصدق أو شيئ من الخيال ، ومع ذلك ، قرر رجل صيني في مقاطعة Guangzhou أن يفعل هذه المشورة التي لاتصدق عندما قيل أنه علاج شعبي قديم الذي من شأنه علاج الإمساك . وبعد أن أخبره أحد أصدقائه بمحاولة هذا العلاج الشعبي الغريب ، كان على الرجل الصيني البالغ من العمر 49 عاماً أن يخضع لعملية جراحية طارئة لإنقاذ حياته من أجل  ثعبان البحر الذي بدأ يثير مشكلة كبيرة على أمعاءه . وقبل دخوله المستشفى ، كان الرجل الذي يدعى ليو بجنوب الصين يعاني من آلام حادة في البطن . ووفقاً لطبيب ، جاء الرجل مع بطن متضخم مثل المنطاد .
وفي البداية ، لم يذكر هذا الرجل الحقيقة وأدعى أن ثعبان البحر دخل إلى جسمه من تلقاء نفسه ولم يعد قادر على التحمل . ولكن في وقت لاحق ، أعترف بأن وضعه هناك لعلاج مرض الإمساك . وعندما نقل ليو لإجراء  الجراحة العاجلة  ، أصيب الأطباء بالصدمة لسحب ثعبان البحر من بطنه .
وقال الطبيب الجراح الذي قام بالعملية ” فتحنا معدته ورأينا ثعبان البحر ، كما عانى من ثقب في البنكرياس ” .
وثعابين البحر الآسيوية ذو أسنان حادة ، وجسم نحيل الذي يتحرك في الأمواج . وذكرت South China Post “أن ثعبان البحر كان رأسه كبيراً مثل كرة بينج بونج ” .

ولقد ذكر الأطباء أن ثعبان البحر قد خلق إنسداداً في الجهاز الهضمي ، وقطع في الأمعاء ، وترك فوضى كاملة وراء هذا ، والتي تكاد تكون قد قتلت الرجل تقريباً .
Source : http://www.naturalnews.com/2017-05-03-shocking-chinese-man-has-emergency-surgery-to-remove-a-live-eel-from-his-intestines.html

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.