آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 مايو 2017

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانطلاق معرض أهلا رمضان 18 مايو بتخفيضات 25%، اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء غدا، افتتاح رئيس الوزراء مؤتمر التعليم في مصر غدا، تفقد وزير الصحة مستشفى طوارئ كفر سعد بدمياط.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بوزير الموارد الطبيعية البيلاروسي، اجتماع لجنة فض منازعات الاستثمار برئاسة رئيس الوزراء، توقيع عقود محطة الضبعة النووية الشهر الجاري، زيارة رئيس مجلس الوزراء انجلترا الأربعاء القادم، زيارة رئيس الجمهورية الكويت اليوم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بطرح أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيه، مباريات الدوري المصري الأسبوع 28، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 7 مايو 2017

انطلاق معرض أهلا رمضان 18 مايو بتخفيضات 25%

صرح المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان عن انطلاق معرض أهلا رمضان في الثامن عشر من شهر مايو الجاري بتخفيضات تصل إلى 25%، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين مع قدوم شهر رمضان الكريم.

اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء غدا

يجتمع غدا الإثنين مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث الاستعدادات الخاصة بقدوم شهر رمضان الكريم، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

افتتاح رئيس الوزراء مؤتمر التعليم في مصر غدا

يفتتح غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الفاعليات الخاصة بمؤتمر التعليم في مصر، الذي تنظمه كل من جامعة القاهرة ومؤسسة أخبار اليوم.

تفقد وزير الصحة مستشفى طوارئ كفر سعد بدمياط

يتفقد اليوم وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين مستشفى طوارئ كفر سعد بمحافظة دمياط، وذلك في حضور محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بوزير الموارد الطبيعية البيلاروسي

التقى اليوم وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بوزير الموارد الطبيعية ببيلاروسيا أندريل كوفكوتو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

اجتماع لجنة فض منازعات الاستثمار برئاسة رئيس الوزراء

تجتمع اليوم لجنة فض منازعات الاستثمار برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، كما يلتقي اليوم أيضا رئيس الوزراء بوزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل؛ لبحث العديد من المشروعات الصناعية الهامة.

توقيع عقود محطة الضبعة النووية الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توقيع العقود الخاصة بمحطة الضبعة النووية مع الجانب الروسي خلال شهر مايو الجاري.

زيارة رئيس مجلس الوزراء انجلترا الأربعاء القادم

صرح أحد المصادر المسئولة عن توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل يوم الأربعاء القادم إلى انجلترا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

زيارة رئيس الجمهورية الكويت اليوم

توجه اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى دولة الكويت في زيارة لمدة يومين؛ وذلك للقاء أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

طرح أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيه

يطرح اليوم الأحد البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون وسندات الحكومة.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 28

يلتقي اليوم الأحد كل من طنطا x الإسماعيلي، أسوان x سموحة، الزمالك x المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 706 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.