سعر الدولار اليوم.. حالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة وأسعار البيع ببعض البنوك تتجاوز سعر السوق السوداء

سعر الدولار اليوم.. حالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة وأسعار البيع ببعض البنوك تتجاوز سعر السوق السوداء

شهدت تعاملات يوم أمس الإثنين الأول من شهر مايو، حالة من الهدوء والاستقرار لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، بالسوق السوداء والبنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بسبب عطلة عيد العمال.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك

سجلت أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية، في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 2 مايو، نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس بالسوق السوداء والبنوك المحلية، في ظل حالة من الحذر والترقب تحسبا لموجة ارتفاع جديدة لسعر صرف الورقة الخضراء، مقابل الجنيه المصري، تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، حيث يتزايد الطلب على الدولار الأمريكي بشكل كبير.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه وبمتوسط سعر 18.03 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.20 جنيه وبمتوسط سعر 18.13 جنيه، لتتجاوز أسعار البيع بالتعاملات البنكية سعر البيع بالتعاملات الموازية.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، على مدار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، من خلال هذا الرابط:http://www.misr5.news/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك

 

سعر الدولار اليوم.. حالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة وأسعار البيع ببعض البنوك تتجاوز سعر السوق السوداء 7سعر الدولار اليوم.. حالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة وأسعار البيع ببعض البنوك تتجاوز سعر السوق السوداء 8