بالأسماء| ارتفاع عدد شهداء ومصابي «قول أمني» مدينة نصر.. وآخر كلمات لضابط شهيد

بالأسماء| ارتفاع عدد شهداء ومصابي «قول أمني» مدينة نصر.. وآخر كلمات لضابط شهيد

قال مصدر امني مديرية أمن القاهرة أن الهجوم المسلح الذي تعرضت له قول أمنى بمحور الشهيد بمدينة نصر،  والذي أسفر عن استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة 4 مجندين، وذلك بعد قيام مجهولين بضرب الكمين أثناء توقفهم، حيث أطلقو عليهم وابل من النار.

تفاصيل الحادث

واضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية، أن مجموعة من المسلحين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، قد فتحو النيران على قوة الكمين، ومن الشهداء  النقيب ”  محمد وهبه، وأيمن حاتم”.

وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات اسعاف لنقل المصابين، وعلى الفور تم الدفع برجال الأمن وتم عمل كردون أمني على، وجاري تمشيط المنطقة في محاولة في العثور على العناصر الإرهابية

استشهاد النقيب محمد عادل وهبة السيد .. من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب  أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ، وإصابة 5 من رجال الشرطة تم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى .

آخر كلمات الشهيد

وكانت آخر كلمات الضابط الشهيد ” محمد وهبة” على صفحته الشخصية على ” فيس بوك”
” بص للي ادفن قدامك وقولي فاكر زعل ما بينكم والله ما في حاجه مستاهلة نزعل من بعض او نشيل ونهري وننكت في نفسينا اعفو واصفحو دي الدنيا لحظه،وهنقابل رب كريم. ويا بخت من قابله بقلب سليم” .