بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة

بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة
لاعبي مانشستر يونايتد، علم مصر، مباراة مانشستر وسوانزي

ظهر لاعبي فريق مانشستر يونايتد قبل انطلاق صافرة بدء مباراتهم اليوم أمام فريق سوانزي سيتي وهم يرتدون زيا غير الذي اعتادنا أن نراهم به، حيث ارتدى لاعبين فريق مانشيتر تيشرتات بيضاء مرسوما عليها ما يشبه علم مصر بألوانه “الأحمر والأبيض والأسود”.

حيث أقيمت مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم في إطار الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017، وتساءل الكثيرين: هل تلك الألوان تشير إلى علم مصر؟ أم ما هي دلالتها؟.

بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة 7 بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة 8 بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة 9 بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة 10 بالصور.. لاعبي مانشستر يونايتد يرتدون تيشرتات عليها ما يشبه علم مصر وهذه هي الحقيقة 11

وفي حقيقة الأمر أن لاعبي مانشستر يونايتد ارتدوا تلك التيشرتات في حملة من أجل نبذ العنف والمساواة في جميع أنحاء العالم، والاحتفال بالاستقلالية، وجاءت تلك الحملة تحت عنوان ” كلنا أمر كلنا متساوون، لا يوجد هدف أفضل من عالم عادل”.