شاهد| رد فعل «مذيعة» تم تطليقها على الهواء من خلال مشهد تمثيلي

شاهد| رد فعل «مذيعة» تم تطليقها على الهواء من خلال مشهد تمثيلي

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام الكثير من حالات الطلاق بين المواطنين المصريين على أمور تافهة، ما أصبحت من المشاكل الكبرى التي تهدد المجتمع المصري، حيث أنها بكلمة تكون أسرة مرتبطة في منزل واحد، وبكلمة تكون اسرة مفككة تنتج أطفالاً ضعافاً غالباً في المجتمع.

تعرضت المذيعة ” هبة الزياد” لموقف محرج من زوجها أمام المشاهدين على الهواء، وكانت المذيعة تتكلم عن الطلاق وظروفه وخاصة أن العديد من الأزواج يقومون بطلاق الزوجة لأسباب تافهة، وأن البعض يحلف بالطلاق على القهاوي دون ان يعرف نتائج تلك الكلمة.

 طلاق المذيعة

وأضافت “المذيعة” من خلال برنامجها على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية، انه لابد من وجود حل لتلك المشكلة، ليخرج عليها زوجها، ويسألها كيف تجرجين من المنزل دون أذن  وقام بتطليقها على الهواء بشكل مفاجئ أمام الجميع، في صدمة قوية لجميع المشاهدين،  لترد عليه المذيعة قائله ” في داهيه” بحسب تعبيرها

مشهد تمثيلي

ونص المشهد : “ أزاي متعر فنيش وتستأذني انك طالعه هوا”،  فردت عليه المذيعة “أنا رديت عليك وأنا علي الهواء من كتر الخوف منك يااخي، وعلى الفور أخبرها “انتي مش عجابك كمان ؟ طب انتي طالق” فانهارت الإعلامية باكية علي الهواء وقالت “في داهية ” وبعدها كشف الزملاء عن أنه مشهد تمثيلي وغير حقيقي، مؤكدين أن الطلاق يحدث في أي وقت، وفي أي مكان ومن الممكن أن يكون بدون مبررات أو أسباب حقيقية.

حيث ناقش البرنامج في مقدمته أن الطلاق ممكن أن في لحظة، وبعد هذا المشهد التمثيلي ضحكت المذيعات مؤكدين أنها مجرد خدعة، وذلك لتقديم فكرة طيبة للمشاهدين.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=TDsxD9Bsl64