أسباب اهتمام الزعيم الكوري الشمالي بـ محمد صلاح

أسباب اهتمام الزعيم الكوري الشمالي بـ محمد صلاح
أسباب اهتمام الزعيم الكوري الشمالي بـ محمد صلاح

كشف موقع الكويتية، نقلا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر تصريحات كشفها عضو مجلس الشيوخ الإيطالي “أنطونيو رازي”، بأن الزعيم الكوري الشمالي “كيم جون أون” يعشق الدوري الإيطالي، وأن فريقه المفضل هو “كالياري”.

أوضحت “ذا صن”، أن “كيم جون أون”، رئيس كوريا الشمالية، يتابع ويعلم بشكل جيد تفاصيل الكالتشيو، ويتابع جميع لاعبيه، خاصة اللاعب الدولي المصري، الجناح الطائر لروما “محمد صلاح”، والذي يتابعه الزعيم الكوري عن كثب، فهو الأشهر عربيا، وأفضل لاعب في أوروبا.

وكشفت وسائل الإعلام الغربية، أن الزعيم الكوري الشمالي “كيم أون” يسعى إلى تحويل كوريا الشمالية إلى قوة كبرى فى المجال الكروي كما في المجال الحربي، والي يسعى أن يضم أفضل لاعبي العالم، إلى فرق كوريا الشمالية، منهم ليونيل ميسي الأرجنتيني، والمصري محمد صلاح.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح تألق خلال الموسم الحالي مع روما وسجل 13 هدفا ببطولة الدوري، وأتاح فرصة 10 أهداف لآخرين بالفريق، ليحقق لاعب البطولة.

وكانت رغبة صلاح الحصول على كأس إيطاليا إلا أنهم غادروا الكأس والذي أصبح يوفنتوس المتصدر.

الجدير بالذكر أن، نادي الإنتر الإيطالي يسعى لضم “محمد صلاح” جناح إيه سي روما، مقابل 60 مليون يورو، وسط شائعات بانتقال اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، كان صلاح بالموسم الماضي معار لفريق روما، قبل أن تقوم بشرائه بشكل نهائي والتعاقد معه حتى صيف 2019.