اختفاء أول امرأة “عمدة ” بكفر صقر بمحافظة الشرقية يثير ضجة لخوف أهلها لتعرضها للسحر

اختفاء أول امرأة “عمدة ” بكفر صقر بمحافظة الشرقية يثير ضجة لخوف أهلها لتعرضها للسحر
ناهد لاشين عمدة حانوت

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب، ببلاغ من “محمد علي” زوج “ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل”، المعروفة بـ”ناهد لاشين”، 39 عاما، بتغيبها عن المنزل منذ شهر، بقرية حانوت التابعة لمركز أولاد صقر الشرقية، حرر محضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

أوضح مدير الأمن اللواء رضا طبلية، باستبعاد الشبهة الجنائية إثر اختفاء ناهد لاشين، لاسيما أن أخيها “صلاح لاشين” شقيق  “ناهد لاشين”، أخبرهم بأن شقيقته بدت عليها تصرفات غير طبيعية خلال الفترة الأخيرة، وأشار  إلى أنهم عرضوها على عدد كبير من المشايخ، وأكدوا لهم تعرضها  للسحر.

وتابع “صلاح” مناشدًا الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود البحث عنها، لاسيما أن ناهد لاشين هي أول امرأة تترشح وتحصل على منصب العمودية في قرية مصرية.

وأشارت مصادر لم ترغب في توضيح اسمها، إبان التحريات الجارية الخاصة بالحالة الجنائية لـ”ناهد”، إثر اختفائها، أنها ليست المرة الأولى التي تتغيب ناهد عن المنزل، لكنها المرة الثالثة؛ والسبب الخلافات الزوجية، إلا أن شقيقها أخبر أثناء التحريات بأنها أعمال سحر، مما جعل “طبلية”، لا يستبعد كونها خلافات زوجية ما دعتها إلى مغادرة المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن ناهد لاشين، ملقبة بناهد العمدة حتى قبل توليها العمودية، وهي طيبة للغاية، وأنها كانت الأوفر حظا في انتخابات العمودية عن منافسيها.