مفاجأة.. تعيين بنت وزير الأوقاف الحاصلة على ليسانس آداب 2016 في البترول

مفاجأة.. تعيين بنت وزير الأوقاف الحاصلة على ليسانس آداب 2016 في البترول
بالفيديو.. وزير الأوقاف يكشف حقيقة إلزام الأهالي بدفع فواتير كهرباء المساجد!

علق الكاتب الصحفي، ونائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، «جمال عقل»، على خبر تعين ابنة وزير الأوقاف الدكتور «محمد مختار جمعة» خريجة كلية الآداب في وزارة البترول.

حيث كتب عقل، في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالباً توضيحاً من المسئولين ورداً على هذا الخبر، لافتاً إلى أن تعيين ابنة وزير الأوقاف الحاصلة على ليسانس أداب دفعة 2016 أمر غير مقبول، لأن ذلك يعد تمييز وإهدار لحقوق شباب مصر العاطلين، والذين لا يجدون عملاً منذ سنوات.

مشدداً أنه يجب أن يكون هناك تصريح رسمي من الحكومة بصحة أو نفي هذا الخبر، لافتاً إلى أن هناك الكثير من خريجي كليات هندسة البترول ومن بينهم ابنه، لا يجدون فرصة عمل في شركات البترول، متسائلاً: لماذا يتم تعين ابنة الوزير!!.

وأكد على ذلك قائلاً؛

لو كان خبر تعيين بنت وزير الاوقاف في شركة ميدور للبترول وهي دفعة 2016 وخريجة اداب صحيح فلا عزاء لشبابنا وفتياتنا العاطلين مش لاقيين شغل منذ سنوات”، وتابع؛ عايزين تاكيد او نفي من المسئؤلين ..والا ..”وأضاف؛ علي فكره ابنى وزملائه مهندسين بترول بلا عمل كلما ذهبوا يبحثون عن عمل في شركات البترول يقال لهم مفيش وظايف ..اشمعنى.. اشمعنى بنت الوزير حديثة التخرج وجدولها وظيفة وتخصصها مش بترول” ؟!!

واختتم؛ حراااااام ارحموا الشباب.. شيروا من فضلكم لتصل لاذان ولاة امورنا”.

مفاجأة.. تعيين بنت وزير الأوقاف الحاصلة على ليسانس آداب 2016 في البترول 1مفاجأة.. تعيين بنت وزير الأوقاف الحاصلة على ليسانس آداب 2016 في البترول 2