عاجل.. مشاجرة بالسلاح الأبيض بالصعيد تسفر عن مقتل وإصابة 5 أشخاص والأمن يتدخل قبل تحولها لحرب شوارع ويكشف عن السبب

عاجل.. مشاجرة بالسلاح الأبيض بالصعيد تسفر عن مقتل وإصابة 5 أشخاص والأمن يتدخل قبل تحولها لحرب شوارع ويكشف عن السبب

لقي طالب مصرعه وأصيب 4 أشخاص آخرون، نتيجة نشوب مشاجرة أشبه بحرب الشوارع، بميدان العارف التابع لدائرة قسم أول سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة فيما بينهم، حيث تمكنت وحدة مباحث القسم برئاسة الرائد “أحمد المولد” من السيطرة على الموقف، قبل أن تتصاعد الأمور ويزداد عدد القتلى والجرحى.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج بصعيد مصر اللواء “مصطفى مقبل”، قد تلقى إخطارا من رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج الرائد “أحمد المولد”، يفيد بوقوع مشاجرة بميدان العارف التابع لدائرة القسم، أسفرت عن وفاة طالب وإصابة 4 أشخاص آخرين.

وكشفت التحريات والتحقيقات، التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية العميد “خالد الشاذلي” حول الواقعة، عن وقوع مشاجرة بين عدة أشخاص بسبب خلافات المصاهرة بين عائلتين، أسفرت عن إصابة “مصطفى ف ش” 26 عام، “طرف أول” طليق “صابرين ر ا” 28 عام من الطرف الثاني.

كما أسفرت المشاجرة عن وفاة الطالب “علاء م ع” 24 عام بعد إصابته بعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض، وإصابة كلا من “محمد ص ع” 54 عام موظف، و”فارس ص ع” 20 عام طالب، و”صابرين ر ا” 28 عام.

وتم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة من قِبل الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1556 إداري قسم أول سوهاج لعام 2017، لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.