في دبي أول فندق مخصص للنساء في المنطقة
في دبي أول فندق مخصص للنساء في المنطقة
Advertisements

سيأتي قريبا أول فندق تديره النساء في المنطقة مع مرافق مخصصة للضيوف الإناث في منطقة البرشاء للتسوق، سيتم حجز اثنين من طوابق في الفندق الأربع نجوم حصرا للمسافرين من النساء، كما ستوفر خيارات لحجز سيارات الأجرة المخصصة للنساء فقط وأماكن وقوف السيارات فقط للإناث.

 

Advertisements

كشفت إدارة الفنادق الوقت وخطط الفندق يوم الثلاثاء، حيث سيهدف فندق تايم أسما إلى أن يكون 80 في المائة من الموظفين من الإناث، بقيادة المدير العام غادة محجوب، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في سوق دبي للسياحة والذي يعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي.

فندق مخصص للنساء في دبي :

“سيوفر هذا المفهوم فرصا وظيفية لأكثر من 100 امرأة ويساهم في تحقيق الأهداف التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي لزيادة حضور المرأة في مكان العمل”  الرئيس التنفيذي لشركة تايمز محمد عوض الله.

Advertisements

 

يحتوي الفندق على 232 غرفة على ستة طوابق وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وجاكوزي وأربع قاعات اجتماعات ومركز أعمال ومطعمين لكل من الضيوف الذكور والإناث، سيتم افتتاح طابقين من الفندق في الربع الرابع من عام 2017 للمسافرين من النساء، مع خدمة غرف مخصصة، ومكتب استقبال للسيدات فقط، وعلاقات عامة للضيوف فقط، وخدمات مجالسة الأطفال في المنزل، وأقراص في الغرفة لتسليط الضوء على وجميع الخدمات المقدمة للنساء مثل منتجات التجميل بالتفصيل، وعلاجات التجميل في الغرفة، فضلا عن وسائل الراحة المعززة في كل غرفة.

 

“وبفضل اسمها، سيقدم الفندق تجربة فريدة من نوعها حقا للنساء، ونحن نريد أن نجعلهم يشعرون بالخصوصية، وتمتد هذه الرسالة أيضا إلى الموظفات لدينا، ونحن نريد لهم أن يشعروا بالخصوصية أيضا، وهي جزء من مبادرة مثيرة مما دفع القضية لمزيد من النساء في غرف مجلس الضيافة “كما أضاف عوض الله.

 

وبهدف 80 في المائة، ستكون المرأة جزءا لا يتجزأ من سياسات التوظيف والموارد البشرية في الفندق، وقالت السيدة محجوب: “سيحجز فندق تايم أسما تعيينا مفتوحا للموظفات، مع توفير التدريب والتطوير الداخلي لدعم المرشحات الناجحات في تحقيق أهدافهن المهنية”.

 

كما إن مفهوم الفندق الذي تديره النساء له استراتيجية مجدية تجاريا، وعلى الصعيد العالمي، تشكل النساء 80 في المائة من جميع القرارات المتعلقة بالسفر وتنفق أكثر من 125 بليون دولار سنويا، وتمثل النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 40 و 60 عاما أكبر نمو في أي فئة عمرية.

 

السفر النسائي غير المصحوب هو أيضا في ازدياد كما ذكرت لونلي بلانت أن 51٪ من المسافرين الذين شملهم الاستطلاع يخططون للقيام برحلة منفردة في عام 2017، مع ارتفاع العدد إلى 80٪ في ألمانيا، وبفضل سمعتها في مجال السلامة الشخصية، فإن دبي ستكون بطبيعة الحال الخيار الأول.

 

وأضاف محجوب: “سيكون فندق تايم أسما أيضا في وضع مثالي لجذب العدد المتزايد من الزوار الإناث إلى دبي، سواء كن مسافرات مع أسرهن أو أصدقائهن أو بمفردهن”، فندق تايم أسما هو أحد الفنادق القادمة في فندق تايمز في الشرق الأوسط، حيث من المقرر افتتاح شقق جديدة خلال الأشهر العشرة القادمة في دبي وعجمان والفجيرة والأقصر والرياض وجدة والدوحة، وقال عوض الله: “هذا فصل مثير للغاية في تاريخ فنادق تايمز، ونحن نتطلع إلى إدخال عدد من الوجهات والمفاهيم الجديدة إلى المنطقة خلال الأشهر المقبلة”.

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.