بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار حالة من عدم الاستقرار في الدولة المصرية، وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتعويم سعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، حيث يوجد حالة من الخوف والترقب من المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة الكبيرة بسبب تذبذب السعر.

ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار اليومي ، وذلك بسبب الارتباط الكبير بين أسعار السلع والمنتجات، وسعر الدولار اليومي، لأن ارتفاع الدولار يؤدي غلى ارتفاع جميع أسعار السلع والعكس.

توقعات الخبراء

من أهم التوقعات التي ظهرت على الساحة المصرية، كان توقع الدكتور” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي المعروف بارتفاع سعر صرف الدولار قبل رمضان القادم وتخطيه حاجز الـ20 جنيهاً، وكان من المتفقين مع تلك التوقعات رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر صرف الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.12جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

تحركات الآن

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 7

 

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 8

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 9

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 10

 

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 11بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 12

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .