آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 28 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 28 أبريل 2017
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصديق رئيس الجمهورية على قانون السلطة القضائية، منح الضبطية القضائية لـ131 مهندس زراعي، السيطرة على حريق مخزن المواد الغذائية ببولاق الدكرور، فرض رسوم 12 ألف جنيه على صادرات الأسماك، تأسيس وزارة الاستثمار 2500 شركة جديدة.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بإعلان حالة الاستنفار الأمني بمطار القاهرة الدولي، مباريات الدوري المصري الأسبوع 26، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 28 أبريل 2017

تصديق رئيس الجمهورية على قانون السلطة القضائية

أعلنت الجريدة الرسمية عن تصديق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على كل من تعديل بعض أحكام قانون الطوارئ، وقانون السلطة القضائية، وقانون الكيانات الإرهابية.

منح الضبطية القضائية لـ131 مهندس زراعي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة عن منح الضبطية القضائية لـ131 مهندسا، ويأتي هذا في إطار الرقابة على المبيدات الزراعية، كما صرح مدير مصلحة الدمغة والموازين العميد محمد حنفي عن فحص الموازين المستخدمة في موسم حصاد القمح.

السيطرة على حريق مخزن المواد الغذائية ببولاق الدكرور

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من السيطرة على حريق هائل بمخزن للمواد الغذائية بقرية أبو قتادة في منطقة بولاق الدكرور.

تأسيس وزارة الاستثمار 2500 شركة جديدة

صرحت وزارة الاستثمار عن تأسيس ألفين وخمسمائة شركة جديدة بإجمالي رأس مال وصل إلى221.2 مليون جنيها خلال الأسبوع الماضي، وذلك طبقا لقوانين الاستثمار المصرية.

فرض رسوم 12 ألف جنيه على صادرات الأسماك

تبدأ اليوم الجمعة وزارة التجارة والصناعة في تطبيق قرار وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل الخاص بفرض رسوم 12 ألف جنيه على صادرات الأسماك.

إعلان حالة الاستنفار الأمني بمطار القاهرة الدولي

أعلن مطار القاهرة الدولي حالة الاستنفار الأمني؛ وذلك استعدادا لزيارة بابا الفاتيكان المرتقبة، كما انتهت وزارة الداخلية من خطتها الأمنية الخاصة بتأمين زيارة بابا الفاتيكان لمصر اليوم.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 26

يلتقي اليوم الخميس كل من طنطا مع الزمالك، الإسماعيلي مع المصري، الأهلي مع الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع  السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 726 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.