أحمد موسى يرد على الفتاة التي اشتكته للرئيس السيسي «فيديو»

أحمد موسى يرد على الفتاة التي اشتكته للرئيس السيسي «فيديو»
أحمد موسى يرد على الفتاة التي اشتكته للرئيس السيسي «فيديو»

رد الفتاة التي اشتكت الاعلامي أحمد موسى للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء لقاءه بمجموعة من الشباب في المؤتمر العام للشباب أبريل 2017، والتي قالت إن الإعلامي المشهور بدفاعه عن السلطة يظهر ضيوف يطالبون باخلاء سيناء من سكانها.

وقال موسى خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج ” على مسؤوليتي ” المذاع على فضائية ” صدى البلد ” إنه لم يتحدث على الاطلاق عن اخلاء مدينة سيناء ولكن كان هناك ضيوف مؤيدة لاخلاء سيناء وطرف آخر معارض.

وتابع: ” في حلقة 21 مارس 2016 كانت ضيفتي النائبة أمال طربية والنائب محمود محي الدين وكانت تقترح النائبة باخلاء سيناء لمحاربة الارهاب وعارض ذلك محي الدين”

واستطرد: ” أنا أتحداها أني قلت أطالب باخلاء سيناء في يوم من الأيام، ولا أهل سيناء، لكن هناك أمر ما ولن نخوض في التفاصيل ولا الأمور ولكن من حق أي أحد يتكلم أمام رئيس الجمهورية، لكن يقول الكلام الصحيح وليس الكلام المغلوط والحلقة كانت من عام 2016 وجاء أهالي من سيناء وشرحوا واتكلموا وأخذوا حقهم وزيادة، وعمرنا نتكلم عن الارهاب وضد الارهاب ولا يمكن أن ندافع في يوم من الأيام عن الارهابيين وسنقف ضدهم لكن على الأخت الفاضلة التي تكلمت كان عليها أن تتكلم بمصداقية إذا ما كانت ستقدم معلومة للسيد رئيس يالجمهورية”.

وأكد على أن البرنامج لا يعبر عن الدولة ولكن يعبر عن نفسه ويدافع عن الدولة فقط، مضيفًا :” والرئيس رد عليها رد رئيس الدولة”.

اقرأ أيضًا هنا

بكاء شيماء السيناوية يضع أحمد موسى في مأزق والسيسي يتبرّأ مما قاله الاعلامي  « فـيديو «