سعر الدولار اليوم الثلاثاء 25 ابريل 21017 في شركات الصرافة المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 25 ابريل 21017 في شركات الصرافة المصرية والسوق السوداء
سعر-الدولار-الآن

سعر الدولار اليوم ، متابعة مستمرة لأحدث أسعار العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري، مع بداية تعاملات اليوم، يشهد السوق السوداء من الترقب في السوق السوداء وشركات الصرافة وبخاصة أن اليوم أجازة رسمية في جميع البنوك بمناسبة عيد تحرير سيناء، لذا فإن سعر الدولار في البنوك مستقر عند سعر الأمس.

في محاولة منه لتشجيع ضخ العملات الأجنبية في مصر لإنعاش الاقتصاد المصري، بدأ البنك المركزي في توفير 5 مليار جنيه من أجل مبادرة لتجديد جميع الفنادق العائمة ومركبات النقل السياحي، وذلك في محاولة منه لتطوير السياحة في مصر، ولزيادة جذب السياح بعد توقف دام فترات طويلة نتيجة للأحداث السياسية التي مرت بها البلاد في الفترة الماضية.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

تشهد شركات الصرافة حالة من الترقب الحذر، وذلك نظراً لأن اليوم هو عطلة رسمية في جميع البنوك المصرية بمناسبة عيد تحرير سيناء، حيث بلغ متوسط سعر شراء الدولار 18 جنيه مصري، وبلغ متوسط بيع العملة الخضراء 18.15 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 25 ابريل في السوق السوداء

يختلف سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء عن سعرها في شركات الصرافة اختلافاً طفيفاً، حيث مع بداية التعاملات الصباحية، بلغ سعر شراء الدولار 18.15 جنيه ممصري، وبلغ سعر البيع 18.20 جنيه مصري، ليرتفع سعر الدولار  في السوق السوداء عن متوسط أسعار شركات الصرافة بحوالي 5 قروش فقط.