القوى العاملة تتلقى طلبات 3743 وظيفة تصل إلى 3 آلاف جنيه

القوى العاملة تتلقى طلبات 3743 وظيفة تصل إلى 3 آلاف جنيه
القوى العاملة تتلقى طلبات 3743 وظيفة تصل إلى 3 آلاف جنيه

 

بدأت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، الأحد، قبول طلبات 3743 فرصة عمل بـ 34 مصنعا وشركة، وذلك ابتداء من اليوم لمدة 10 أيام مقبلة، تنتهي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 مايو، حيث تصل الرواتب إلى 3 آلاف جنيه مصري.

 

والفرص المتاحة للحاصلين على: جميع المؤهلات العليا، فضلا عن بكالوريوس الطب، والهندية، والعلوم، والحاسبات، والتمريض، وأيضا دبلوم صناعي، وأيضا مؤهلات متوسطة وفوق المتوسطة، وبدون مؤهل.

تبدأ الأجور من ألف إلى 3 آلاف جنيه، وتحدد بعض الوظائف على حسب الخبرة، والمقابلة الشخصية، إلا أنه عمال التعبئة يتم محاسبتهم باليومية، لاسيما البلدلات والحوافز لبعض الوظائف.

تجدر الإشارة إلى أن، متاح 860 فرصة عمل بشبرا الخيمة، 1635 فرصة عمل في أبو زعبل، والخانكة والمنطقة الصناعية السادسة بـ 3 شركات، و751 فرصة ببنها لدى 15 شركة، و497 فرصة فى قليوب لدى 12 شركة.

على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة، يتقدم إلى إدارة البحوث والعمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية، “بنها، كورنيش النيل، الفلل، جوار ديوان عام المحافظة”، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغب في العمل، تقدم الطلبات شخصيا، حتى يوم الثلاثاء 2 مايو، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا الجمعة والسبت من كل أسبوع.

الجدير بالذكر أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، لاسيما متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة “محمد سعفان” أولا بأول، حيث تعرض عليه استمارة تأمين شهريابفرص العمل التي تعين.

المهن المتوفرة لدى القوى العاملة: أطباء وتمريض، وصيانة وحياكة وتعبئة، عمال إنتاج وعاملات خياطة وفرز، منسق، وإداري، فنى أشعة، مبرمج وعامل ماكينة، وصيانة، بيع وتسويق، ومحاسبين، وبائعين، وأمن، وكاشير، وشيف، وعامل أحذية، ومندوبين مبيعات، مصممين ملابس، وسائقين، ووظائف أخرى.