التخطي إلى المحتوى
حرائق تنتشر في قرية الجمالية باسيوط.. والاهالي يتهمون الجن (فيديو)
حرائق تنتشر في قرية الجمالية باسيوط.. والاهالي يتهمون الجن (فيديو)

القضية التي تتكرر من وقت لاخر ،حرائق مستمرة لمدة ثمانية ايام ولا يعرف الاهالي السبب،وقال احد الاهالي  في تقرير اعده برنامج العاشرة مساء علي قناة دريم ان الحريق بدأ في احد المنازل من يوم الخميس ،ومع مرور الوقت ،اصبح هناك في كل يوم بيتا او بيوتا تشتعل فيها النيران

 

واضاف لبرنامج ( العاشرة مساء ) المذاع على فضائية ( دريم)، مساء أمس الأحد،  احد الاهالي ان في بادئ الامر اعتقدوا ان السبب ماس كهربائي ولكن عندما احضروا احد الكهربائين نفي ان يكون السبب هو الماس.

 

وصرخ احد الاهالي باكيا ان لا المطافي تاتي ولا احد يستجيب حتي ان سيارات الاسعاف تاتي متاخرة.

 

وقال احد المعالجين بالرقية الشرعية بالقرية:( ان جميع من بالقرية يجمعون علي وجود احتمالين اولهم انه قد حدث ايذائا للجن كسكب الماء الساخن في الحمام بدون تسمية ،والاحتمال الثاني هو ان احدا كان معه احدي كتب السحر وقام بتحضير الجن ولم يستطع اصرافه).

 

واضاف الاهالي انهم قد تركوا منازلهم واراضيهم وحياتهم ويبيتون الان في الشوارع ،جالسين بجوار مواتير المياة استعداد للحريق التالي.

 

واضاف الابراشي معلقا علي هذا التقرير ،انه يجب الاستجابة لشكاوي هذه القرية ودعي رجال الدين للذهاب لمخاطبة الاهالي وقال: (اعطوهم سببا حتي لا يتشبسوا بما يعتقدونه بان الجن وراء ذلك).

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.