سعر الدولار اليوم الأحد 23 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء

سعر الدولار اليوم الأحد 23 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء
سعر الدولار اليوم

شهد الدولار حالة من الاستقرار خلال اجازة البنوك الماضية ولم يرتفع أو يهبط السعر، بينما تحرك بسيطاً في السوق السوداء، ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار الأمريكي لما له من تأثير قوي على أسعار السلع والمنتجات في مصر وبالتالي يؤثر على الجميع.

توقعات الخبراء

حيث توقع الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي أن الدولار سوف يتخطى الـ20 جنيهاً في الأيام المقبلة، وتضامن معه في هذا الرأي رئيس شعبة المستوردين، بينما توقع خبراء آخرون هبوط الدولار إلى 12 أو 14 جنيهاً، بينما سعر الدولار خارج توقعات الجميع حتى الآن.

الدولار في السوق السوداء

وأشار مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.15جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

تحركات جديدة للدولار

سعر الدولار اليوم الأحد 23 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 7

 

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار اليوم الأحد 23 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 8سعر الدولار اليوم الأحد 23 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات الخبراء 9

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .