عمرو أديب : إيه رأيكم نعمل استفتاء يظل السيسي رئيسًا حتى 2029

عمرو أديب : إيه رأيكم نعمل استفتاء يظل السيسي رئيسًا حتى 2029
عمرو أديب : إيه رأيكم نعمل استفتاء يظل السيسي رئيسًا حتى 2029

سخر الاعلامي عمرو أديب من المؤيدين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومن نتائج الاستفتاء الأخير الذي تم في تركيا والذي يسمح لأردوغان البقاء في منصبه حتى عام 2029.

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “كل يوم ” المذاع على فضائية ” on E “، مساء اليوم الأحد، ” ايه رأيكم بأن نجري استفتاء في مصر يسمح للرئيس عبد الفتاح السيسي أن يظل في سدة الحكم حتى عام 2029 .. ايه رأيكم “.

وأضاف عمرو أديب: ” حالة الطواريء انتهت بعد الاستفتاء في تركيا وبعدها بيوم جددوا حالة الطواريء، لكن في مصر حالة الطواريء بدأت بعد حادث ارهابي خطير”.

وتابع: ” أنا عارف إن المؤيدين لأردوغان راح يشتموا في الليلة بصورة كاملة ولا كأنهم غير مسلمين، وعايز أقولكم قطر نفسها راحت دفعت مليار ريال قطري لجماعة ارهابية في العراق وليس الحكومة العراقية، ورجعت 16 قطري من الأسرة الحاكمة واحنا مش عايزين نبقى زي العراق”.

وتابع: ” البلد دي استطاعت الوقوف على قدميها ولم تتحول للعراق ووارد جدًا إن ممكن يكون هناك أخطاء مثل العالم كله مثل في إيران وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية”.

واستطرد: ” الراجل الذي عمل العملية الارهابية في الشانشليزيه كان مسجون 14 عامًا في السجن وأصبح جهادي في السجن، تخيل بقى في مصر سيطلع من السجون ناس كانوا عاديين مثل آية حجازي لكنها كانت بجوار أخت مسلمة في السجن لذلك لابد من تقسيم السجون بصورة جيدة”.