أول رد من أحمد موسى على فيديو تسريب سيناء ويفجر مفاجآة

أول رد من أحمد موسى على فيديو تسريب سيناء ويفجر مفاجآة
أول رد من أحمد موسى على فيديو تسريب سيناء ويفجر مفاجآة

هاجم الإعلامي أحمد موسى قناة ” مكملين “، والسلطة الحاكمة في تركيا تعقيبًا على مقطع الفيديو المسيء للجيش المصري في سيناء.

وقال موسى خلال تقدمه برنامج ” على مسؤوليتي “، المذاع على فضائيئة ” صدى البلد”، مساء اليوم الأحد: ” هؤلاء هم الشواذ في تركيا فهناك أكثر من 15 ألف منزل للشواذ مفتوح في تركيا يأخذون منهم ضرائب”.

وتابع: ” كل من قطر وتركيا والاخوان يسعون إلى هدم الجيش المصري ويسيئون له بالفيديوهات المفبركة”.

وعرض موسى مقطع فيديو نقلًا عن قناة “الشرق” قائلًا: ” قناة أيمن نور اسضافت رجل سيناوي وفضح تزييف الفيديو الخاص بتسريب سيناء، حيث قال أن الشخص الذي ظهر في التسريب هو رجل يسمى  علي أبو ركبة وهو من قبيلة الرميلات”.

وتابع موسى: ” الاعلام الاسرائيلي احتفى بفيديو تسريب سيناء، لكن ابن سيناء كشف الأمر وقال إن الأشخاص التي ظهرت في الفيديو ليسوا من الجيش المصري، والرجل الذي يسمى علي أبو ركبة يقوم بتقديم بلاغات ضد أهالي سيناء للجيش المصري”.

واستطرد أحمد موسى: ” فاكرين الفيديوهات والمشاهد التمثيلية للقتلى لدى الاخوان، وفاكرين الواد الارهابي بتاع الاخوان اللي ضربهم وهم بيصوروه، وكان معروف الاخوان يأخذوا الطلبة والشباب من الجامعات في معسكرات في رأس البر والعريش، والاسكندرية وهناك يبرمجوهم على أفكار ويكون معسكر تدريبي، ينتقوا منهم ناس على السلاح ويغذوا هذه العناصر في بداية حياتها، ويسهل له الحياة لأن ذلك مؤسسات البلد كلها عليها أن تشتغل هذا الشغل يعني الوزير خالد عبد العزيز لابد أن يشتغل على الشباب ومراكز الشباب، وكذلك الأزهر الشريف لشرح الدين الصحيح الوسطي لمواجهة مثل تلك الأفكار المتشددة بما فيها السلفية والأزهر سيقوم بهذا الدور الخطير والمهم وهو قادر على ذلك”.

وأكد أحمد موسى : ” الجميع لابد أن يواجه الفكر المتشدد بالفكر الوسطي وكل شخص في مكانه لابد أن يتعامل هكذا لأن الاخوان يساعدون الناس من أجل برمجة عقولهم وكسب ودهم ولذلك لابد من فعل ذلك من قبل الدولة والمؤسسات، والمجتمع المدني لابد أن يدخل أيضًا، هو وكل المؤسسات الوطنية المحترمة لأنه لابد التواجد بكثافة والشغل في رمضان لخفض اسعار السلع والمنتجات وهناك مبادرة محترمة جدًا مع الأورمان يوميًا سيكون هناك 5 طن لحوم مجانية من أول يوم رمضان حتى آخر يوم في خمس قرى كل يوم “