وزير الداخلية: أصدرت أوامري بتصفية جميع البؤر الإرهابية والإجرامية ….وتعيين خدمات سرية

وزير الداخلية: أصدرت أوامري بتصفية جميع  البؤر الإرهابية والإجرامية ….وتعيين خدمات سرية

أعلن  وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، اليوم السبت، أنه أصدر أمرا صارمة إلى قيادات وزارة الداخلية بملاحقة وضبط كافة العناصر الجنائية الخطيرة، بالإضافة إلى تصفية جميع البؤر الإجرامية.

وقد اجتمع وزير الداخلية مساء اليوم السبت مع عدد من مساعديه وكبار القيادات الأمنية بالوزارة، من أجل متابعة تنفيذ الإجراءات الأمنية، وتقييم الوضع الأمني كما استعرض الأهداف والمهام الحالية والمرتقبة .

وأصدر وزير الداخلية بيانا هامة له اليوم، أعرب فيه عن شكره وتقديره لكافة عناصر الشرطة، على ما بذلوه من تضحيات وجهد فعال خلال الأيام الماضية، وهو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاحات الأمنية، والتي أسهمت في القضاء على البؤر الإرهابية ومكافحة الجريمة والعناصر الإرهابية والخارجين على القانون على حد قوله .

 

كما أكد اللواء مجدي عبد الغفار، على أهمية تكثيف الخدمات الأمنية على المؤسسات والمنشآت الحيوية والهامة، فيظل التحديات الأمنية الحالية، كما أمر بتسيير الدوريات الأمنية مع دعمها بمجموعات مسلحة في كافة المحاور والطرق، وتعيين خدمات سرية مهمتها رصد العناصر الإجرامية المخربة والتعامل معها بكل حزم، كما شدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة بحماية الجبهة الداخلية .وخاصة مع قرب الاحتفالات بأعياد سيناء.

وفي نهاية الاجتماع أكد وزير الداخلية على ثقته الكاملة في رجال الشرطة، وإصرارهم على القضاء على البؤر الإجرامية، وإيمانهم برسالتهم الوطنية وقدرتهم على فرض الأمن ..

أقرأ أيضا