بالصور| «خالد رفعت» يكشف عن الجوانب الأغرب في الإفراج عن آية حجازي

بالصور| «خالد رفعت» يكشف عن الجوانب الأغرب في الإفراج عن آية حجازي

قال الأستاذ بجامعة السويس الدكتور ” خالد رفعت صالح” المؤيد للسيسي  كاشفاً عن الجوانب الأغرب في الإفراج عن آية حجازي من وجهة نظرة بالرغم من اتهامها في 7 قضايا.

تدوينه خالد رفعت

واضاف ” صالح” من خلال تدوينه له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، حيث كانت تدويناته تحت عنوان ” حدث وتكريم ورسالة”.

حيث أشار الأستاذ الجامعي في البداية إلى ” الحدث” كاتباً: ” وصول الناشطة “آية حجازي” إلى قاعدة اندروز الجوية العسكرية فى واشنطن على متن طائرة عسكرية أمريكية أرسلت لمصر بأمر مباشر من ترامب خصيصا لأعادتها”

واستطرد قائلاً :” رافقتها فى الرحلة “دينا بأول” نائبة مستشار الأمن القومى بالبيت الأبيض للشؤون الاستراتيجية … . دينا كانت وصلت القاهرة مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس اللي قابل السيسي ولكنها مكثت حتى اخدت “ايه حجازي” معاها … طبعا معروف ان فى محكمة مصرية حكمت ببرأتها من أول جلسة من 7 تهم بعد ما طلب ترامب من السيسي الإفراج عنها من أسبوعين فى لقائهم بحسب وكالة رويترز نفسها”

وأشار الأستاذ الجامعي: “نفس السيناريو اللي حصل لما أمريكا بعتت طائرة عسكرية لإعادة المتهمين فى قضية المنظمات اللي طلعوا بكفالة العصر على المطار واتقفلت القضية نهائيا من ساعتها”.
وتابع أن  “التكريم : من المقرر ان تقابل “آية حجازي” الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شخصيا اليوم، “.

أما الرسالة: أمريكا لا تتخلى أبدا عن عملائها .. بيع وخون وسوف نحميك بقوة فوق أي قانون أو سيادة .. بل سوف نكرمك”.

وكان قد قضت المحكمة ببراءة ” آية حجازي” ومعها آخرون في التهمة الموجهة إليهم وعلى الفور تم سفرهم لأمريكا على طائرة خاصة.

بالصور| «خالد رفعت» يكشف عن الجوانب الأغرب في الإفراج عن آية حجازي 7