التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة قبل نهائي أبطال أوروبا| نهائي مبكر من العيار الثقيل
بطولة تشامبيونزليج

أجريت منذ ساعات قليلة قرعة الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، التى سحبت بمقر الاتحاد الاوروبى لكرة القدم بمدينة “نيون” في سويسرا، والتي أسفرت عن نهائي مبكر من العيار الثقيل.

وأسفرت نتيجة القرعة عن مواجهه قوية تجمع بين قطبي الكرة الأسبانية، فريق ريال مدريد وغريمه التقليلدي فريق أتلتيكو مدريد فى ديربى أسباني خالص يجمع بين الفريقين أبناء المدينة الواحدة.

وفي اللقاء الثاني في الدور قبل نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا،  يلتقى العجوز الإيطالي فريق يوفنتوس فريق موناكو الفرنسى، في المباراة التي تبدو سهلة للفريق الإيطالي، الذي يطمع في أنتزاع البطولة الأوروبية من ريال مدريد.

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا
نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا

تقام مباراتي ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة تشامبيونزليج يومى 2 و3 مايو القادم ، فيما تقرر أن تقام مباراتى العودة يومى 9 و10 من شهر مايو القادم.

الفريق الملكي  ريال مدريد صعد إلى الدور قبل النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق بايرن ميونخ  بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6/3، بينما صعد فريق  أتلتيكو مدريد بعد أقصائه فريق ليستر سيتي الإنجليزى، وصعد  يوفنتوس الإيطالى بعد  فوزه على برشلونة بمجموع المباراتين 3/0، وأخيرا  موناكو الذي حقق المفاجأة بفوزه على فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة 6/3 ذهاب وعودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.