بالصور| المتحدث العسكري: «مقتل 19 تكفيرياً وتدمير 4 سيارات في وسط سيناء وإحباط تهريب مبالغ ماليه للإرهابين»

بالصور| المتحدث العسكري: «مقتل 19 تكفيرياً وتدمير 4 سيارات في وسط سيناء وإحباط تهريب مبالغ ماليه للإرهابين»

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليوم العقيد ” تامر الرفاعي”، أن القوات المسلحة مستمرة في استهداف العناصر  التكفيرية بمنطقة سيناء، حيث تدعم القوات الجوية القضاء على تلك العناصر من خلال عملياتها الجوية لضرب أوكار الإرهاب.

القوات المسلحة توجه ضربة لمعاقل الإرهاب

وأضاف ” الرفاعي” من خلال بيان رسمي له أنه بناء على المعلومات الواردة للأجهزة الأمنية عن أماكن بعض الأوكار للجماعات الإرهابية وتحركاتها، حيث استطاعت القوات الجوية تدمير تلك البؤر  وتدمير 4 سيارات ربع نقل.

وأشار المتحدث الرسمي أنه بالتحري عن نتائج القصف تبين مقتل 19 تكفيرياً  تابعين لتنظيم أنصار بيت المقدس، ومنهم أحد القادة البارزين في التنظيم، وذلك بالإضافة إلى مقتل 11 فرداً تكفيرياً منتمين للتنظيم من محافظات الوادي، و4 أفراد تكفيريين شديدي الخطورة، مؤكداً أن قوات الجيش مستمرة في عملياتها ضد الإرهاب في سيناء.

وتمكنت قوات الجيش من منع هذه المبالغ المالية من أن يتم توصيلها للجماعات الإرهابية بسيناء

بالصور| المتحدث العسكري: «مقتل 19 تكفيرياً وتدمير 4 سيارات في وسط سيناء وإحباط تهريب مبالغ ماليه للإرهابين» 7بالصور| المتحدث العسكري: «مقتل 19 تكفيرياً وتدمير 4 سيارات في وسط سيناء وإحباط تهريب مبالغ ماليه للإرهابين» 8بالصور| المتحدث العسكري: «مقتل 19 تكفيرياً وتدمير 4 سيارات في وسط سيناء وإحباط تهريب مبالغ ماليه للإرهابين» 9