التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017
فاتورة التليفون

يمكن للمشتركين لدى المصرية للإتصالات الآن الإستعلام عن فاتورة شهر أبريل الجاري لخط التليفون الأرضي عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وهذا الإستعلام يتم عن طريق إدخال الرقم الخاص بالتليفون الأرضي مع الكود الخاص بالمنطقة التابع لها و من ثم سيتم نشر تفاصيل الفاتورة معلنة الاسم الخاص بالمشترك وقيمة الفاتورة وفترة السماح للسداد التي توفرها الشركة لعملائها ،هذا بجانب الفواتير السابقة التي لم يتم دفعها كذلك للشركة المصرية للإتصالات.

جدير الذكر أن الشركة المصرية للإتصالات تقوم بقطع الخدمة عن الحط الأرضي للمشترك الذي لم يقم بتسديد قيمة الفاتورة وتجاوز فترة السماح أيضاً على أن يتم رفع الخدمة لحين السداد أي لا يمكن أن تقوم بالإتصال أو إستقبال المكالمات حتى السداد .

إن كنت مشغول أو خارج المنطقة الخاصة بك وتريد دفع الفاتورة، أصبح الأمر أسهل لكون التكنولوجيا تتقدم أسرع مما نتخيل ،لهذا تتيح بعض الشركات أمثال فوري و مكاتب البريد المصري دفع فاتورة الإنترنت وفاتورة التليفون الأرضي بسهولة بضغطة واحدة فقط ورسوم أقل .

معرفة فاتورة شهر أبريل 2017 من المصرية للإتصالات

وللإستعلام عن الفاتورة الخاصة بك لشهر أبريل للتليفون الأرضي، وفترة السماح المخصصة لدفع الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة ولكن عليك أولاً إدخال كود المنطقة ثم الرقم الخاص بك لمعرفة الفاتورة، رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.