بالفيديو آية مصطفى توضح خدعة كاهن عبدة الشيطان وتفاصيل جديدة عنه

بالفيديو آية مصطفى توضح خدعة كاهن عبدة الشيطان وتفاصيل جديدة عنه
بالفيديو حقيقة  كاهن عبدة الشيطان وعلاقته بتفجير الكنيستين

أذاعت آية مصطفى، الكوميدية صاحبة الفيديوهات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لقاءها بـ”اختنيوس”، كاهن عبدة الشيطان، والتي أوضحت لجمهورها حقيقة ظهوره، معها في فيديو مسجل تناولته مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر صفحتها على الفيس بوك، وعبر القنوات الفضائية التي أذاعت اللقاء.

ظهر كاهن عبدة الشيطان، بشكله الغريب المخيف، عبر إحدى الفضائيات، مع آية مصطفى، وكان مرتديا مجموعة من السلاسل والإكسسوارات الغريبة وبعضا من الأقراط، ورسومات على جسدة ووجهة عبارة عن وشم على شكل نجوم وعيون ورموز من رموز عبدة الشيطان.

أجرت “آية” حوارا مع اختنيوس، والتي كشفت عن اسمه الحقيقي، ويدعى “هشام”، مصري الجنسية، لديه 5 أولاد، في مراحل التعليم المختلفة، وهم: أحمد بالصف الثالث الثانوي، وعبده بالثالث الإعدادي، وحسن الصف السادس الابتدائي، ورحاب بالصف الثالث الابتدائي، وروان بالصف الأول الابتدائي.

وقال “الكاهن”، والذي كشف عن هويته أنه مزيف ولا يملك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ينشر عليها التهديدات المزعومة، والتي لها علاقة بتفجير الكنيستين، وقال “إحنا والله مالناش في أي حاجة من الحاجات دي والناس ظلمانا، ومعندناس صفحة فيس بوك، ودا كله مكياج آية مصطفى اللي عملاه”.

وعقبت “آية” في ختام الحلقة، أن ما صنعته كان على طريقة فيلم محمد هنيدي “الخالة نوسة”، وطريقة هنيدي في الدجل في سياق الفيلم، وأن جميع الناس صدقت ذلك الدجل والشعوذة كما مثلت آية مصطفى، وقالت: “فيه إيه يا ناس، هو إيه اللى ماسونيين، وصهيونيين، واللي حصل ده نظام إخواني حكومي، ليس له علاقة بالكلام الفاضي ده، وأن التفجيرات هي مؤامرات على الدولة وعلى شعبها ليس أكثر.

https://www.facebook.com/100005059546624/videos/748375628674415/