بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار  خلال هذه الأيام حالة من الارتباك في السوق السوداء، وذلك نظراً لرغبة المستوردين للحصول على الدولار من أجل قضاء حوائجهم الاستيرادية من الخارج، وعدم مقدرتهم للحصول على الدولار المطلوبة من البنوك نظراً للقيود المفروضة في الحصول عليها، ولذلك تخطى سعر الدولار في السوق السوداء سعر الدولار في البنوك.

توقعات الخبراء

ومن بين توقعات الخبراء، توقع الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي أن الدولار سوف يتخطى الـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة مع اقتراب شهر رمضان، وتضامن معه في ارتفاع الدولار رئيس شعبة المستوردين بينما توقع خبراء آخرون هبوط الدولار إلى 12 أو 14 جنيهاً، حيث يسجل الدولار سعر يخالف جميع توقعات هؤلاء الخبراء خلال هذه الأيام.

بيان البنك المركزي

في مفاجأة سارة لجميع المصريين أعلن البنك المركزي أمس الثلاثاء أن حصيلة التدفقات النقدية الأجنبية للقطاع المصرفي منذ قرار التعويم، بلغت 19.2 مليار دولار، وهو الرقم الأعلى منذ تحرير سعر صرف الجنيه، وتعت

الدولار في السوق السوداء

وأشار مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.15جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

تحركات اليوم

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين 1

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين 2

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

 

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين 3بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم.. وبيان هام من البنك المركزي يحمل مفاجأة سارة للمصريين 4

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .