توقعات الطقس فى مصر ودرجات الحرارة الأسبوع الجارى

توقعات الطقس فى مصر ودرجات الحرارة الأسبوع الجارى

استمتع المصريون في شم النسيم ( عيد الربيع ) بطقس معتدل ومستقر ، مما ادى إلى استمرارهم في المتنزهات إلى ساعات متأخره من الليل ، كما شجع الحالة الرائعة لطقس هذا اليوم من ارتياد العديد من الأشخاص والعائلات الشواطئ في مختلف انحاء الجمهورية .

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار هذا الطقس ، مع زيادة طفيفة في درجات الحرارة ، وجائت توقعات الطقس من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة على النحو التالي :
الأربعاء 19 أبريل 2017

طقس مائل للحرارة عل أغلب الأنحاء نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره ، ومن المتوقع أن تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية في الصباح الباكر تحذيرًا منها لقائدي المركبات بتوخي الحذر وترك مسافات أمنه بين المركبات تلافيا لحدوث أي تصادم .

وجائت متوسطات درجات الحرارة لهذا اليوم على النحو التالي :
السواحل الشمالية ( صغرى 15 وعظمى 26 ) الوجه البحري والقاهرة ( صغرى 18 وعظمى 29 ) أما الوجه القبلي ( صغرى 19 وعظمى 36 ) .

الخميس 20 أبريل 2017

يظل الارتفاع في درجات الحرارة ليصبح مائلا للحرارة على شمال البلاد حتى الوجه البحري ، حار عل شمال العيد ، لتسجل متوسطات درجات الحرارة في السواحل الشمالية ( صغرى 17 وعظمى 28 ) ، والوجه البحري والقاهرة ( صغرى 20 وعظمى 32 ) ، وتكون في الوجه القبلي ( صغرى 22 وعظمى 38 ) .

الجمعه 21 أبريل 2017

يستمر الطقس مائل للحرارة عل السواحل الشمالية ، حار على باقي أنحاء البلاد نهارًا ، لطيف في أول الليل بارد في آخره ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة بالسواحل الشمالية ( صغرى 17 وعظمى 28 ) الوجه البحري والقاهرة ( صغرى 21 وعظمى 37 ) و الوجه القبلي ( صغرى 22 وعظمى 38 ) .